recent
أخبار ساخنة

بطل سلسلة James Bond كاد أن يؤدي دور Kratos في فيلم God of War قبل سنوات و تفاصيل مثيرة جداً..

بطل سلسلة James Bond كاد أن يؤدي دور Kratos في فيلم God of War

بطل سلسلة James Bond كاد أن يؤدي دور Kratos في فيلم God of War

أكيد أن الجمهور المتتبع لعالم السينما و المسلسلات فعلا تفاجئ قبل أيام من خلال إعلان رسمي بتعاون بين كل من سوني و شبكة HBO بقدوم مسلسل السلسلة The Last of Us والذي فعلا كان عبارة عن خبر جد مفاجئ للجمهور دون حد سواء و هو ما جعل المستخدمين فعلا يمنون النفس في الحصول على أعمال أخرى خاصة أن سلسلة Uncharted هي الأخرى ستحصل على فيلم مطول قادم خلال العام القادم و سبق و أن أشرنا له على مجموعة من الأخبار في موقعنا .

إلا أنه و من خلال نظرة عن التفاصيل التي طفت على الواجهة مباشرة بعد إعلان مسلسل The Last of Us ، فقد كشفت سوني عن كون الجمهور سيكون على موعد ليس فقط مع مسلسل The Last of Us أو فيلم Uncharted فقط في الفترة المقبلة و إنما هناك المزيد من الاقتباسات القادمة من عالم حصريات بلايستيشن ستتوفر بصيغ ترفيهية أخرى على شكل أفلام و مسلسلات .

و في هذا الصدد تحدث السيد David Jaffe مبتكر سلسلة God of War من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بحكم أن نشيط جدا على هذه المنصة حينما أكد هذا الأخير أنه و في عام 2007 كانوا على مقربة من العمل على فيلم سلسلة God of War .

حيث تمت كتابة سيناريو للفيلم و الذي اقترحوا من خلاله على الممثل العالمي Daniel Craig القيام بدور البطل Kratos من خلاله و حينها كان هذا الأخير يحصد الأخضر و اليابس في عالم الفن السابع من خلال سلسلة أفلام James Bond وهو ما تم رفضه من طرفه دون توضيح السبب .

حيث أشار السيد David من خلال التغريدة نفسها أنهم فعلا تصورا شكله عبر صورة لكنه لم يجدها مضيفا أنه يتمنى يوما ما أن يتحقق هذا العمل و أن تدخل سلسلة God of War عالم السينما .

بحكم أنها قادرة على تقديم الشيء الكثير عليه و قد سبق للسيد Cory Barlog مخرج الجزء الأخير للسلسلة أن أشار قبل فترة أنه فعلا يرحب بفكرة العمل على مسلسل تلفزيوني و لو بسيط لهذه الأخيرة و هو ما يظل ممكن خاصة بعد التصريحات من جانب سوني و قطاع PlayStation Production الذي تم تأسيسه خصيصا لهكذا مبادرات ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent