recent
أخبار ساخنة

بعد تسريب تفاصيل قدوم جزء اخر من لعبة MediEvil مصمم الموسيقي السلسلة يخرج للتوضيح !

بعد تسريب تفاصيل قدوم جزء اخر من لعبة MediEvil مصمم الموسيقي السلسلة يخرج للتوضيح

بعد تسريب تفاصيل قدوم جزء اخر من لعبة MediEvil مصمم الموسيقي السلسلة يخرج للتوضيح

سبق لنا خلال يوم أمس أن تطرقنا إلى تفاصيل مفادها أن لعبة MediEvil من الممكن أن تعود مرة أخرى من خلال جزء آخر عبارة عن ريميك خاصة و أن الإصدار الأول لم يرقى إلى انتظارات و توقعات الجمهور ككل وهو ما دفع العديد من المستخدمين يجددون الطلب من أجل الحصول على ريميك الجزء الثاني .

و هو ما عاد إلى الواجهة بقوة خلال يوم أمس على اتر تغريدات من طرف السيد Andrew Barnabas المصمم الموسيقي للعبة في أجزائها الأصلية وايضا من خلال نسخة الريميك حينما علق على تغريدة من أهم المستخدمين تحمل رقم 2 مشيرا على أساس أنهم قيد العمل على اللعبة و هو ما حاول توضيحه في تغريدة أخرى كما أشرت في الخبر السابق .

لكن من الواضح أن الرجل تلقى ضغط كبير من سوني لسحب هذه التصريحات حيث و من خلال تغريدة أخرى شاركها مع الجمهور اليوم فقد أكد عن طريق هذه الأخيرة أن كلامه فهم بشكل خاطئ على أساس أن التغريدة التي حاول أن يرد فيها على المستخدم صاحب الرقم 2 كان عن الجزء الحالي .

يحكم أنه كان يحاول القول أن اللعبة فعلا كانت متميزة و أنه لا يتفق مع من قال أنها فشلت في تحقيق الأهداف المرجوة منها مضيفا أنه متأسف لكل اللاعبين و خاصة من حصل على بصيص من الأمل لقدوم جزء آخر لكنه لا يعلم حقا هل من الممكن أن يرى النور هذا المشروع أم لا .

مضيفا أيضا أن الجمهور مع عليه سوى الإنتظار و مشاهدة المستجدات القادمة في هذا الصدد من جانب سوني ، أكيد تصريح يحاول من خلاله أن يبعد الأنظار عليه قليلا لكن ما بين السطور هناك فعلا ما يفيد بأن شيء ما يطبخ في الكواليس ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent