recent
أخبار ساخنة

اللاعبين ينجحون في إنجاز أول تحدي Player Celebration و سوني تنطلق بإرسال المكافأة على جهاز PS4 !

اللاعبين ينجحون في إنجاز أول تحدي Player Celebration و سوني تنطلق بإرسال المكافأة على جهاز PS4

اللاعبين ينجحون في إنجاز أول تحدي Player Celebration و سوني تنطلق بإرسال المكافأة على جهاز PS4

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في فترة لاحقة من الأسبوع الماضي إلى مبادرة سوني المتميزة من خلال فعالية " إحتفال لاعبين PlayStation " و التي تحاول من خلالها الشركة أن تتيح للجمهور إمكانية اللعب عبر تحديات مجتمعية .

و كما سبق و قد أشرت أنها ستكون منقسمة إلى ثلاثة مراحل وهو ما يمكن العودة إليه من خلال التقرير المفصل من هنا بالطبع على جهاز بلايستيشن 4 حصريا ، بحيث تعتمد الفعالية على عدد الألعاب التي يتم لعبها و أيضا عدد التروفي التي يحصل عليها المستخدمين المسجلين .

واليوم بعد مرور حوالي ثلاثة أيام فقط على إنطلاق الفعالية بصفة رسمية فقد تم الإعلان عن كون المستخدمين قد نجحوا في تسجيل أول هدف من خلال هذه الفعالية و الذي كان يركز على لعب من يناهز 125 ألف لعبة و 500 ألف تروفي على جهاز بلايستيشن 4 فقط و تحديدا بالنسبة للمستخدمين المسجلين في الفعالية .

الشركة و من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أعلنت عن كون جميع المستخدمين ممن تسجلوا في هذه المبادرة سيحصلون على المكافأة الخاصة بهم و هي عبارة عن ثيم ثابت سيتم إرسال إشعار خلال الأيام القليلة المقبلة مباشرة على جهاز بلايستيشن 4 من أجل الحصول عليه عن طريق متجر بلايستيشن ستور .

و هو ما يمكن إلقاء نظرة عليه من خلال التغريدة أسفل الموضوع و بالطبع هناك تحديات أخرى متبقية قبل الوصول إلى المرحلة المهمة و هي الخاصة طبعا بالمشاركة في الأسئلة للدخول على سحب مجموعة من الألعاب و أكواد ستور بقيمة 100 دولار ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent