recent
أخبار ساخنة

الكشف عن موعد إطلاق لعبة الرعب Those Who Remain و إستعراض جديد بالفيديو ، لنشاهد..

الكشف عن موعد إطلاق لعبة الرعب Those Who Remain و إستعراض جديد بالفيديو

الكشف عن موعد إطلاق لعبة الرعب Those Who Remain و إستعراض جديد بالفيديو

لعبة Those Who Remain تم الكشف عنها قبل فترة طويلة من الأن إلا أن كل من أستوديو Camel 101 و أيضا شركة Wired Productions لا يفضلون الحديث عنها بشكل كبير جدا حيث وبالرغم من كل هذا فعملية التطوير تتقدم بشكل جيد للغاية وهو ما يتأكد من جديد هذا اليوم على خلفية ما تمت مشاركته معنا من جانب هؤلاء .

حيث و عن طريق إستعراض بالفيديو أول من نوعه بعد فترة طويلة جداً فقد قرر هؤلاء أن يقدموا جديد اللعبة خلال هذه الفترة وهو ما يمكن أن نشاهد من خلال النظرة عن اللعبة حيث تظهر هذه الأخيرة و هي في أبها حلة ممكنة و بالطبع أن الفريق المطور أخد بعين الإعتبار التكتم عن كشف جميع التفاصيل إلى غاية ما أصبحت اللعبة جاهزة أو في طريق مستوية قبل الإطلاق .

و هو ما تبين فعلا اليوم بحكم أن هذا الأخير قرر أن يقدم لنا نظرة عن اللعبة بالفيديو كما يمكن أن نشاهد عبر الوصلة المباشرة أسفل الموضوع و الذي كان أيضا فرصة مواتية أمام المستخدمين من أجل الإطلاع على موعد إطلاق هذه الأخيرة .

إد تم تحديد موعد الصدور النهائي في تاريخ 15 مايو المقبل على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و نينتندو سويتش إلا أن هذه النسخة بالتحديد سوف تتأخر نوعا ما بحكم أنها تحتاج إلى معالجة خاصة بها كما جاء في إعلان الفريق .

من جهة أخرى اللعبة تقدم لنا عنصر الرعب بمنظور الشخص الأول كما أشرت من خلال العنوان بتقمص دور شخصية Edward حيث يعود إلى مدينة Darmont من أجل وضع حد لسر يعذب حياته و هو ما يجعلنا نعيش معه أحداث جد قوية بحكم أن اللعبة تعتمد على نظام الرعب النفسي و تحديدا من خلال كوابيس نعيشها طوال المغامرة و هو ما يجعلها غير موجهة إلى الجميع من محبي ألعاب الرعب بالطبع ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent