recent
أخبار ساخنة

لعبة " فرسان النور " القادمة من تطوير عربي تحصل على موعد إطلاق و فيديو رهيب من هنا..

لعبة " فرسان النور " القادمة من تطوير عربي تحصل على موعد إطلاق

لعبة " فرسان النور " القادمة من تطوير عربي تحصل على موعد إطلاق

لعبة Knights of Light أو " فرسان النور " سبق لنا من خلال الموقع أن تحدثنا عنها عبر مواد سابقة قبل عدة سنوات من الأن حيث تظل واحدة من بين الألعاب المتميزة و القادمة قريبا على أجهزة البي سي أولا حيث يعمل عليها مجموعة من المطورين الواقعين في دولة مصر العربية .

حيث و خلال السنوات الماضية كان هؤلاء يحاولون تطبيق عدة أفكار مقتبسة من مجموعة سلاسل و أيضا من أجل صقل اللعبة التي كما نعلم جميعا تدور أحداثها حول معركة القادسية خلال حقبة القرن السابع عشر بين كل من الإمبراطورية الفارسية و أيضا دولة الخلافة في العراق .

الفريق المطور يحاول من خلال هذه اللعبة الضخمة و التي يمكن أن تقارن بالغاب ضخمة AAA مثل ما تقدم شركات كبرى مثل يوبيسوفت و أيضا شركة EA حيث يحاول من خلالها كما أشرت الفريق أن يقدم أسلوب لعب ديناميكي يمزج بين عالم سلسلة The Witcher و أيضا Mount And Blade كما أشار في الفترة السابقة عبر عدة خرجات إعلامية على أساس أنه من خلال هذه اللعبة لن يتيح للجمهور الحصول على تجربة عادية من خلال تقمص دور شخصية واحدة و التعلق بها .

بل سيكون الموعد مع شخصيتين حيث ستكون الأولى ذات نظام لعب يركز على القتال و الأكشن في حين أن الشخصية الثانية ستركز على القتال أيضا إلا أنها ستكون بنظام تسلل أكثر و هو ما يعد بالفعل بتجربة جد عميقة من خلال هذه الأخيرة وهو ما يمكن أن نرصد اليوم من جديد .

خاصة أن الفريق المسؤول عن تطويرها استطاع أن يحصل على الدعم الكافي لهذه الأخيرة من خلال خدمة Kickstarter و هو ما دفعه إلى إطلاق نسخة دخول مسبق بعنوان Knights of Light The Prologue و التي ستتوفر إنطلاقا من تاريخ 29 فبراير الحالي حصريا على جهاز البي سي .

بحيث سيكون نظامها هو توفير تحديثات شهرية على الأقل يهدف من خلالها إلى تحسين التجربة بحكم أن هذه النسخ تكون بالعادة عبارة عن ورش مفتوح للعمل من خلال أغلب الألعاب قبل إطلاق النسخة النهائية .

و بالتالي الفريق المطور يعول على دعم الجمهور من خلال هذا المشروع و هو ما نتمنى أن ينخرط فيه حميع اللاعبين العرب ممن يمتلكون أجهزة البي سي حيث نرغب بمشاهدة هذا المشروع يخرج إلى حيز الوجود و نفتخر بكون المطورين هم فعلا 100% عربيين خاصة أن الفكرة واعدة جدا ، أترككم الحين مع الإستعراض الرسمي الجديد بالفيديو أسفل الموضوع و شاركونا رأيكم من خلال قسم التعليقات ،، تحياتي.

العرض الجديد بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent