recent
أخبار ساخنة

لعبة Knights of Light القادمة من فريق تطوير عربي تصل إلى خدمة الدعم Kickstarter ، شاهد العرض الجديد الرائع من هنا ..


بعد أن كشف عن لعبة فرسان الضوء " Knights of Light " منذ فترة وذلك خلال عرض هو الأول من نوعه تم من طرف الفريق العربي Rumbling games و المتمركز في دولة مصر حيث كانت حينها قد شكلها صدمة لعدد كبير من اللاعبين .

لكون هذه الأخيرة قدمت بجودة جد متميزة حتى أننا توقعنا لوهلة أن هذه الأخيرة تستهدف أجهزة الحيل المقبل و ليس الحالي بالنظر بجودتها كما أن المواقع الغربية تطرقت لها و تفاجئت من الكفاءات التي يتمتع بها أفراد هذا الفريق المبدع .

والذي عاد قبل يومين للواجهة و في جعبته المزيد من التفاصيل عنها بعدما أطلق مرحلة الدعم من خلال خدمة Kickstarter حيث ينوي جمع مبلغ 100 ألف دولار لمواصلة دعم هذا المشروع من خلال إستكمال تطويره ليرى النور لما لا في القريب العاجل .

هذا و من جهته تم تحديد آخر أجل للتبرعات في حدود تاريخ 23 سبتمبر المقبل على أن تحقق اللعبة الهدف المنشود و لما لا أن تفوق هذا الرقم ، طبعا لعبة Knights of Light و من خلال ما قدم من تفاصيل حسب الفريق فسوف يحاول خلالها طرح ما يناهز 60 ساعة كاملة كعمر افتراضي بين كل ماهو مهمات أساسية و أخرى جانبية .

عن موعد إصدار هذه الأخيرة فذلك مقرر ضمن عام 2020 دون تاريخ محدد ، أما بالنسبة للأجهزة الفريق يضع كأهداف لديه أجهزة البي سي لكن في حالة بلوغ اللعبة لمبلغ 100 ألف دولار فحينها سيعلن عن مرحلة إضافية لدعم اللعبة لكي تصدر على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 حسب ما وردنا من تفاصيل ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent