recent
أخبار ساخنة

شاهد البث المباشر لحفل The Game Awards و إعلانات ضخمة قادمة..

شاهد البث المباشر لحفل The Game Awards و إعلانات ضخمة قادمة

شاهد البث المباشر لحفل The Game Awards

بعد إنتظار طويل إن صح القول فقد أتى اليوم المنتظر و هو الخاص يحدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards و الذي من دون شك أنه خلال دورة هذا العام سيكون مليئ بالمفاجأة و الإعلانات خاصة تلك أو البعض منها من طرف شركات مثل مايكروسوفت و أيضا سوني من خلال عدة حصريات لديهم سيكون الجمهور على موعد معها و هو فعلا ما يعد بتفاصيل أكثر من خلال الحفل .

إد من المتوقع أن نحصل على معطيات تهم عدة ألعاب تم الكشف عنها مؤخرا لما لا و هنا الحديث مثلا عن حصرية جهاز بلايستيشن 4 المرتقبة Ghost of Tsushima و المزيد من الألعاب الأخرى التي لا تقل شأن حيث و من خلال هذا البث المباشر يمكنكم متابعة جميع فصول الحفل عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع من خلال موقعنا .

و ترقبوا خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم تفاصيل عبارة عن مواضيع و مقالات نحاول من خلالها تقديم جرد شامل لكل الإعلانات المهمة التي همت هذا الحفل ، و في حالة كنت لا تتابعنا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنصحك بالتوجه إلى حسابنا من هنا .

حيث سنوافيكم بكل التفاصيل أول بأول من خلال الحدث عبر تغطية شاملة لهذا الأخير مع التذكير أن البث المباشر ينطلق رسميا في حدود الساعة الرابعة والنصف فجرا بتوقيت مكة المكرمة و الواحدة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت غرينتش ،، تحياتي.

البث المباشر :

google-playkhamsatmostaqltradent