recent
أخبار ساخنة

منشط حفل The Game Awards يتحدث عن مدة العرض الرسمي الجديد القادم للعبة Ghost of Tsushima !

منشط حفل The Game Awards يتحدث عن مدة العرض الرسمي الجديد القادم للعبة Ghost of Tsushima

منشط حفل The Game Awards يتحدث عن مدة العرض الرسمي الجديد القادم للعبة Ghost of Tsushima

سبق لنا من خلال الموقع أن تحدثنا خلال يوم أمس عن عدة معطيات تم رصدها من خلال حدث البث المباشر من سوني لبرنامج State of Play و الذي فعلا كان في الموعد من خلال عدة تفاصيل عن كمية من العناوين القادمة حصريا على جهاز بلايستيشن 4 بحكم أننا شاهدنا عدة مواعيد إطلاق لعدد من الحصريات .

و الأهم أنه كان هناك اعلانات قوية لعل أبرزها كان من خلال الكشف عن لعبة Resident Evil 3 Remake و آخر فيديو الذي كان عبارة عن تشويق سريع لما هو قادم عن لعبة Ghost of Tsushima و التي طبعا و كما أشرت من خلال موضوع من هنا على أنها ستحصل على إستعراض بالفيديو جد مطول من خلال حفل The Game Awards يوم الجمعة 13 ديسمبر في حدود الساعة الخامسة فجرا بتوقيت مكة المكرمة .

إذ ستكون هذه الأخيرة متواجدة فى الحفل ومن أجل تنوير الرأي العام والجمهور تحديدا المتتبع لجميع الأخبار المتعلقة بهذه اللعبة فقد تحدث السيد Geoff Keighley منشط الحفل و أيضا منتج الفعاليات الخاصة بحفل جوائز لعبة السنة و الذي من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد أن العرض الرسمي بالفيديو الجديد للعبة Ghost of Tsushima سيكون الأطول من خلال الحدث .

و بالتالي لدينا فكرة على أن الموعد سيكون جد واعد و ربما نحصل على لقطات من أسلوب اللعب مرة أخرى و هو ما رصدت شخصيا من خلال التلميح الصغير بالفيديو السابق حيث كانت هناك عبارة أسفل الفيديو مكتوب عليها " مزيج بين أسلوب اللعب و مشاهد سينمائية " .

ما يؤكد أن اللعبة فعلا ستكون خاصرة بقوة من خلال هذا الحفل و هو ما يجعله فعلا دو قيمة كبيرة ليس من جانب سوني فقط و إنما أيضا من خلال الإعلانات الأخرى المنتظرة بواسطة باقي الناشرين و الموعد معنا سيكون مضمون من خلال تغطية شاملة لها الحفل عن طريق ملخصات و تقارير عن أغلب الألعاب التي سيعلن عنها من خلاله ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent