recent
أخبار ساخنة

سوني تتوجه إلى جمهور جهاز PS4 لتحسين نظام التشغيل لجهاز PS5 القادم !

سوني تتوجه إلى جمهور جهاز PS4 لتحسين نظام التشغيل لجهاز PS5

سوني تتوجه إلى جمهور جهاز PS4 لتحسين نظام التشغيل لجهاز PS5

طبعا بما أن جهاز بلايستيشن 5 القادم لا يفصلنا عنه سوى عام بالضبط قبل إطلاقه الرسمي في جميع المتاجر عبر العالم فقد كانت هناك تحركات مؤخرا جد مهمة من طرف شركة سوني من أجل كشف ملابسات الجهاز من حيث المعلومات التقنية و أيضا المعطيات المتعلقة بالنظام الخاص بالجهاز .


ناهيك عن عدة مميزات كما سبق و أن أشرت قبل ساعات من الأن من مصادر خاصة حيث تبين أن سوني فعلا تعد العدة من أجل التسويق للجهاز القادم من طرفها حيث وعلى عكس جهاز بلايستيشن 4 كانت مايكروسوفت قد فسحت المجال أمام الشركة اليابانية من أجل الضرب بقوة و هو ما لن يكون الحال من خلال جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

حيث على سوني أن تستغل قدراتها التسويقية التي طورتها خلال هذا الجيل و هو ما يمكن أن نرصد من حيث المعطيات التي تم الكشف عنها قبل أيام من الآن من خلال موقع منتدى Reddit حيث أفاد أحد المستخدمين أن الشركة قد راسلته من أجل المشاركة في استبيان متعلق بجهاز بلايستيشن 4 و هل هذا الأخير يجد أن النظام فعلا متميز من حيث الخدمات و هل من الممكن أن يقدم ما هو اكثر .

حيث ترغب الشركة في تسجيل أغلب آراء الجمهور و من دون شك أن أغلب المستخدمين سيكون قد توصلوا بهذا الاشعار على البريد الالكتروني الخاص بهم إد من خلال المعطيات التي توفرت فقد تبين لنا أن الشركة و كأنها فعلا ترغب بمعرفة الخطوات التي من الممكن أن تركز عليها من خلال نظام التشغيل لجهاز بلايستيشن 5 المقبل .

بحكم أنه يظل آخر شيء يمكن العمل عليه من خلال الجهاز عبر نسخة أولية على أن يتم صقله و تطويره أكثر من خلال تحديثات مستقبلا كما حدث مع جهاز بلايستيشن 4 الذي لم تتوفر معه جميع المميزات بل حصلنا عليها في التحديثات الرئيسية للنظام  و هو ما سيكون المنوال عليه من خلال جهاز بلايستيشن 5 القادم من دون شك ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent