recent
أخبار ساخنة

تخفيضات رهيبة قادمة لسعر جهاز PS4 و هذا موعدها..

تخفيضات رهيبة قادمة لسعر جهاز PS4 و هذا موعدها

تخفيضات رهيبة قادمة لسعر جهاز PS4

كما عودتنا سوني عبر كل فترة من العام تضرب لنا موعد مع حزمة مهمة الخصومات على أجهزة بلايستيشن 4 سواء النسخة العادية أو البرو حيث و من خلال هذه الأخيرة يمكن الحصول على الأجهزة بأسعار جد مثيرة ورهيبة جدا إد من خلال المعطيات التي تم الكشف عنها اليوم من طرف شركة سوني .


فقد أكدت هذه الأخيرة أن حزمة مهمة عروض الخصومات ستتوفر بمناسبة حدث الجمعة السوداء لدى الأجانب حيث و من خلال هذه الفرصة ستكون الإمكانية متاحة أمام عدد من المستخدمين في منطقة أمريكا الشمالية و أوروبا للحصول على عدة ألعاب أجهزة بلايستيشن 4 مقابل سعر جد رهيب كما يمكن أن نرصد من خلال التفاصيل أسفل الموضوع .

حيث و من خلال المعطيات التي توفرت من الشركة فقد أكدت أن هذه الخصومات ستتوفر في الفترة الممتدة من تاريخ 24 نوفمبر الحالي إلى غاية 2 ديسمبر المقبل حيث و من خلال القائمة أسفل الموضوع يمكن أن نشاهد بأن جميع المنتجات المتعلقة بالجهاز فعلا تستفيد من الخصومات و هي أفضل فرصة الحصول عليها إن كنت أحد القاطنين بهذه الدول على أمل أن تشمل أيضا المتاجر العربية هنا في منطقة شمال إفريقيا و الشرق الأوسط ،، تحياتي.

قائمة التخفيضات :

- جهاز بلايستيشن 4 العادي بسعة 1 تيرابايت مع لعبة The Last of Us Remastered و God of War تم Horizon Zero Dawn Complet Edition بسعر 199,99 دولار .
 

- جهاز بلايستيشن 4 برو بسعة تخزينية 1 تيرابايت بسعر 299,99 دولار.
 

- حزمة خوذة PS VR مرفقة بالكاميرا و أيضا حزمة ألعاب من بينها Astro Bot Rescue Mission ، Skyrim VR ، Resident Evil 7 ، Everybody's Golf VR ، PlayStation VR Worlds وكل هذا بسعر 199,99 دولار .
 

- حزمة خوذة الواقع الإفتراضي PS VR مرفوقة بالكاميرا و ألعاب PS VR Blood & Truth بالإضافة إلى Everybody's Golf Bundle و يد تحكم PS Move بسعر 249,99 دولار .
 

- سماعات سوني PlayStation Gold متعددة الألوان بسعر 69,99 دولار بدلا من 99,99 دولار .
 

- يد تحكم جهاز بلايستيشن 4 بسعر 39,99 دولار .
 

- تخفيض في سعر إشتراك بلايستيشن بلس بنسبة 25% من 22 نوفمبر إلى غاية 2 ديسمبر .
 

- مجموعة ألعاب جهاز بلايستيشن 4 بسعر 19,99 دولار و يتعلق الأمر بكل من لعبة Days Gone ، Marvel Spider Man ، MediEvil ، Concrete Genie ، MLB The Show 19 .
 

- تشكيلة ألعاب PlayStation Hits تمر إلى سعر 9,99 دولار .


تخفيضات رهيبة قادمة لسعر جهاز PS4

google-playkhamsatmostaqltradent