جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4بلايستيشن بلسبلايستيشن ستورPS4PsPlus

سوني تكشف عن تخفيض رهيب جدا لسعر الاشتراك في خدمة PS Plus !

سوني تكشف عن تخفيض رهيب جدا لسعر الاشتراك في خدمة PS Plus

سوني تكشف عن تخفيض رهيب جدا لسعر الاشتراك في خدمة PS Plus

كما جرت العادة من طرف سوني لنا موعد خلال كل فترة مع باقة مهمة من عروض الخصومات التي تتوفر على متجر بلايستيشن ستور و هو حال ما تم الكشف عنه اليوم من طرف أحد المستخدمين على موقع منتدى ResetERA إذ من خلال صورة تم رصدها على المتجر الألماني بلايستيشن ستور لجهاز بلايستيشن 4 .


فقد تم الكشف عن خصم غريب جدا في سعر الاشتراك على خدمة بلايستيشن بلس حيث يصل إلى غاية النصف وهو ما يجعل من هذا العرض مثير للاهتمام كثيرا حيث تبين بعد ذلك أن هذا العرض فعلا متاح فقط ببعض المناطق من العالم قبل أن نرصد من خلال التفاصيل التي تم الكشف عنها من طرف الشركة أن العرض فعلا موجود و متاح لجميع المستخدمين في المتاجر الخاصة بالدول العربية و أوروبا .

دون أي دول محددة إلا أن الشيء المؤسف من خلال هذا العرض الجديد كونه يستهدف فقد اللاعبين ممن يمتلكون اشتراك على خدمة بلايستيشن بلس و ليس من يرغب بالحصول على إشتراك لأول مرة ففي حالة كنت تخطط إلى تجديد اشتراكك بنصف السعر أعتقد ان الفرصة مواتية بدلا من دفع القيمة الكاملة و المحددة في 59,99 يورو .

ما يجعلها فعلا فرصة لا تعوض بالنسبة لأغلب اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 و طبعا في ترقب و إنتظار جميع الخصومات القادمة على متجر بلايستيشن ستور لمشاركتها معكم ،، تحياتي.

سوني تكشف عن تخفيض رهيب جدا لسعر الاشتراك في خدمة PS Plus


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *