recent
أخبار ساخنة

أحصل الأن على ثيم ديناميكي حصري للعبة Call of Duty Modern Warfare على جهاز PS4 من هنا..

أحصل الأن على ثيم ديناميكي حصري للعبة Call of Duty Modern Warfare على جهاز PS4

أحصل الأن على ثيم ديناميكي حصري للعبة Call of Duty Modern Warfare على جهاز PS4

سبق لي من خلال الموقع أن تطرقت خلال يوم أمس مساء إلى محتوى جديد أصبح متوفر من طرف سوني عن طريق متجر بلايستيشن ستور حيث بات بمقدور اللاعبين الان الحصول على ثيم مجاني للعبة Mortal Kombat 11 و الذي فعلا يتيح خلفية رهيبة ضمن القائمة الرئيسية للجهاز .


و هو ما واصلت على نهجه الشركة من خلال المعطيات التي تم الكشف عنها قبل ساعات من الأن حيث تم الإعلان من خلال الحساب الرسمي لقطاع بلايستيشن على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن كون جميع المستخدمين على منصة بلايستيشن 4 يمكنهم الآن الحصول على ثيم مجاني حصري و ديناميكي للعبة Call of Duty Modern Warfare على المتجر الرقمي .

حيث يكفي فقط التوجه من قائمة المتجر الى الفئة المخصصة للثيمات و ستكتشف أن الثيم الحديد أصبح فعلا متاح للجميع بالمجان و دون الحاجة لدفع أي مقابل مادي لقاء الحصول عليه و يمكن إلقاء نظرة عليه من خلال اللمحة البصرية من خلال التغريدة أدناه .

للتذكير أن لعبة Call of Duty Modern Warfare أصبحت قبل ساعات فقط متاحة للتحميل المسبق الأن على جميع الأجهزة بالنسبة لمن طلبها مسبقا كما أن تحديث اليوم الأول أصبح متوفر للتحميل ما يتيح للمستخدمين الولوج بشكل مباشر إلى محتوى اللعبة كاملا و هي فرصة بلا شك لكل من يمتلك اللعبة قبل الجميع ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent