جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4PlayStation VuePS4

رسميا سوني تعلن عن نهاية خدمة PlayStation Vue و إغلاقها في هذا الموعد..

رسميا سوني تعلن عن نهاية خدمة PlayStation Vue

رسميا سوني تعلن عن نهاية خدمة PlayStation Vue

سبق لنا من خلال هذا الفضاء أن أشرنا إلى أكثر من مرة لخدمة PlayStation Vue التي تحاول من خلالها أن تقدم محتوى ترفيهي عبارة عن باقة ضخمة من القنوات العالمية وذلك مقابل اشتراك شهري إلا أنه ومع إرتفاع كلفة هذه الخدمة في السنوات الأخيرة باتت تشكل عبئا كبيرا على الشركة .


وهو بالفعل ما أشرت له في آخر موضوع عن هذه الخدمة قبل أن يقرر يوم أمس السيد John Kodera نائب رئيس قطاع الترفيه في شركة سوني أن يعلن عبر بيان صحفي من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية عن كون خدمة PlayStation Vue فعلا قد انتهت و دعمها سيتم إيقافه في تاريخ 30 من شهر يناير المقبل و بالتالي المستخدمين ممن يمتلكون اشتراك على الخدمة مجبرين بضرورة إنهاء الإشتراك في الخدمة خلال أقرب فرصة ممكنة .

حيث ستكون هذه الأخيرة غير متاحة للمستخدمين ، للتذكير أن هذه الخدمة كانت قد توفرت من شركة سوني قبل عدة سنوات من الأن في دول أمريكا الشمالية تحديدا و تتيح للمستخدمين فيها الحصول على بث مباشر لقنوات تلفزيونية ضخمة جدا مثل شبكة HBO و العديد من القنوات العالمية المتخصصة في بث الأفلام و المسلسلات الوثائقية وغيرها من المحتويات .

إلا أن بريقها سرعان ما خفت بحكم أن سعر الإشتراك كان جد ضخم و مبالغ فيه ما جعل عدد من المستخدمين يغادرونها وهو ما يعتبر فشل دريع لهذه الخدمة التي كما أشرت لن تكون قابلة للاستخدام في شهر يناير المقبل على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال