recent
أخبار ساخنة

تسريب تقارير تؤكد أن سوني تخطط للتخلص من خدمة PlayStation Vue و هذا مصيرها !

تسريب تقارير تؤكد أن سوني تخطط للتخلص من خدمة PlayStation Vue

تسريب تقارير تؤكد أن سوني تخطط للتخلص من خدمة PlayStation Vue

إذا كنت من متابعي أخبار شركة سوني و تحديدا أي شيء له علاقة بالعلامة التجارية بلايستيشن من دون شك ستكون قد سمعت بعدة خدمات تستخدم نفس الإسم التجاري مثل خدمة بلايستيشن بلس و أيضا بلايستيشن ناو إلا أن سوني لا تمتلك فقد هذه للخدمات الحاضرة بقوة في الساحة بل هناك أيضا خدمة أخرى موجهة الجمهور الأمريكي بصفة خاصة .


و هنا الحديث عن خدمة PlayStation Vue المتخصصة في طرح قنوات تلفزيونية على جهاز بلايستيشن 4 حيث كانت قظ توفرت قبل عدة سنوات من الآن إلا أن هذه الخدمة لم تنجح في جلب عدد مهم من المستخدمين وهو ما يعتبر فشل ذريع لهذه الأخيرة .

بحكم أن الإشتراك فيها يظل من بين تم أسباب الفشل الذريع لهذه الخدمة بعد ثلاثة مراحل تم رفع فيها سعر الخدمة بحكم أنها أصبحت مقابل 49,99 دولار للشهر و هو ما يعتبر حسب قول سوني أنه أمر غير مريح بتاتاً بالنسبة لها .

حيث يضيف المصدر و هو فريق The Information أن سوني تقوم مؤخرا بتحركات مهمة جدا بهدف التخلي عن هذه الخدمة بحكم أنها جد مكلفة بالنسبة لها و ترغب بالتخلص منها في أسرع وقت ممكن قبل إطلاق جهاز بلايستيشن 5 المقبل حيث من المنتظر أن يتم بيع الخدمة لأحد الشركات المتخصصة و هو ما يمكن أن ننتظر تفاصيل أكثر عنه خلال الأيام القليلة المقبلة ،، تحياتي.

تسريب تقارير تؤكد أن سوني تخطط للتخلص من خدمة PlayStation Vue


google-playkhamsatmostaqltradent