recent
أخبار ساخنة

الألعاب المجانية لمشتركي PS Plus الياباني في شهر أكتوبر تتيح ثلاثة ألعاب رهيبة !

الألعاب المجانية لمشتركي PS Plus الياباني في شهر أكتوبر

الألعاب المجانية لمشتركي PS Plus الياباني في شهر أكتوبر

طبعا بعدما تطرقنا في وقت لاحق من هذا الشهر إلى تفاصيل العناوين التي توفرت من طرف شركة بخصوص العناوين المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر أكتوبر المقبل والتي حملت في جعبتها مجموعة مهمة من العناوين المتميزة و التي فعلا راقت لعدد من المستخدمين مشتركي الخدمة على كل من المتجر الأوروبي وأيضا من خلال المتجر الأمريكي .



إلا أنه تبقى فقط مشتركي خدمة بلايستيشن بلس الياباني من أجل الحصول أيضا على قائمة العناوين التي تتوفر لديهم و المفاجأة أن سوني تضع رهن إشارة هؤلاء ثلاثة ألعاب دفعة واحدة و هم كل من إصدار The Last of Us و MLB The Show 19 تم كذلك Abzû حيث أن الغريب في الأمر يمكن القول هو أن لعبة The Last of Us تتوفر مقابل سعر 0,80 يورو و ليست بالمجان .

إلا أنه بالمقابل يمكن الاحتفاظ بها للأبد حتى و إن كان اشتراكك قد انتهى بصفة نهائية و هو ما يجعل هذا العرض فعلا رائع إن كانت لك الإمكانية من أجل الإستفادة من 14 يوم على خدمة بلايستيشن بلس هناك و شراء اللعبة مقابل هذا السعر .

حيث ستضمن توفرها على حسابك حتى بعد نهاية الإشتراك ما يجعلها فعلا صفقة مربحة ناهيك عن توفر لعبة Abzû الرائعة و التي يمكن الحصول عليها فقط من خلال المتجر الياباني بما أنها لا تتوفر ضمن مكتبة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في أوروبا وأمريكا ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- لعبة The Last of Us
- لعبة MLB The Show 19
- لعبة Abzû




google-playkhamsatmostaqltradent