recent
أخبار ساخنة

كوجيما يؤكد حضوره في معرض باريس للألعاب PGW 2019 في هذا التاريخ..!

كوجيما يؤكد حضوره في معرض باريس للألعاب PGW 2019

كوجيما يؤكد حضوره في معرض باريس للألعاب PGW 2019

لعبة Death Stranding لا يفصلنا عن إطلاقها سوى القليل و أغلب المنابر الإعلامية الموثوقة استطاعت الحصول على نسخة المراجعة إلا هنا فقط المنطقة العربية حيث كانت هناك عدة آراء مختلفة بين من يستحق الحصول على هذه النسخة و من لا يستحق.


نحن من جهتنا للأسف لم نحصل على النسخة ولن نقدم المراجعة في وقتها المنتظر إلا ما بعد الإطلاق بنسبة كبيرة جدا و لكن هذا الأمر أبدا لن يؤثر عن تغطيتنا لتفاصيل اللعبة والمعلومات عنها في الفترة الماضية وهو ما يعود إلى الواجهة من جديد هذا اليوم على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف أستوديو تطوير اللعبة و أيضا السيد هيدو كوجيما مخرج اللعبة .

حيث و من خلال تفاصيل تم التطرق لها من طرف فريق بلايستيشن فرنسا عن طريق تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، فقد أكد هذا الأخير أن المبدع كوجيما ستكون له جولة من خلال حدث معرض باريس للألعاب PGW 2019 و الذي من المنتظر أن تنطلق فعالياته خلال الفترة الممتدة من 30 أكتوبر إلى 3 نوفمبر المقبل .

حيث سيكون هذا الحدث فرصة أمام الجمهور الأوروبي للحصول على نظرة أقرب من عدة عناوين ستتوفر خلال الفترة المقابلة و من أبرزها بالطبع لعبة Death Stranding حيث ستكون حاضرة ضمن جناح سوني بمعية السيد هيدو كوجيما الذي سيكون حاضر ضمن فعاليات جولته التي ستقوده لاحقا إلى كل من مدن لندن وبرلين تم نيويورك و سان فرانسيسكو تم طوكيو و أوساكا بالإضافة الى العديد من العواصم في دول شرق آسيا .

لكن فيما يتعلق بتواجده في فرنسا سيكون ذلك خلال تاريخ 30 أكتوبر الحالي ضمن جناح اللعبة بحيث سيكون أمام عدة فعاليات مع الجمهور و هي فرصة بالطبع لا تفوت أمامهم ، للتذكير فإصدار لعبة Death Stranding يظل منتظر دائما على جهاز بلايستيشن 4 في تاريخ 8 نوفمبر المقبل ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent