recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تؤكد أن جهازها القادم Xbox Scarlett سيوفر تجربة 4K 120 FPS و المزيد من التفاصيل المهمة..!

مايكروسوفت تؤكد أن جهازها القادم Xbox Scarlett سيوفر تجربة 4K 120 FPS

مايكروسوفت تؤكد أن جهازها القادم Xbox Scarlett سيوفر تجربة 4K 120 FPS

طبعا بما أننا نتحدث عن جهاز سوني بشكل كبير مؤخرا فقد كان من المنتظر أن تخرج أيضا مايكروسوفت من أجل كشف المزيد من التوضيحات عن جهازها المقبل إكسبوكس سكارليت بحكم أن منصة سوني فعلا تسيطر عن المشهد في حين أن أخبار جهاز إكسبوكس سكارليت تكاد تكون منعدمة .


كما أن الجمهور المحب لهذه الشركة و الجهاز فعلا يطالب يوميا أيضا بحقه من التفاصيل عن المنصة المقبلة و هو ما دفعنا للبحث عن المزيد من المعطيات التي تم الكشف عنها من خلال العدد الجديد لمجلة Xbox Magazine الشهرية .

حيث و خلال عدد شهر سبتمبر الماضي فقد كانت هناك مقابلة جد مهمة مع أحد التقنيين لدى مايكروسوفت و تحديدا في قطاع إكسبوكس من أجل الحديث عن جهاز الجيل المقبل حينما أكد هذا الأخير أن المنصة فعلا ستكون موجهة لمن يبحث عن أفضل أداء على الإطلاق حيث يضيف هذا الأخير أن مايكروسوفت ترغب من خلال الجهاز أن ترفع من مستوى و قدرات المعالج الخاص بالبيانات لضمان أفضل سلاسة ممكنة من حيث الألعاب .

إد يضيف هذا الأخير أنهم لا يفكرون سوى في منح المستخدمين تجربة تصل لما يناهز 120 إطار على دقة 4K حيث و من خلال كلامه يعتبر هذا الأخير أن توفير أقل من هذا الشيء للمستخدمين يعد فشل ذريع و هي إشارة طبعا مباشرة إلى المنافسين بأن مايكروسوفت فعلا ترغب برفع الحواجز من خلال جهازها .

و السبيل إلى تحقيق هذا الأمر هو الرفع من قدرات المعالج الرئيسي للجهاز CPU الذي سيكون نقلة نوعية من حيث الأداء بصفة عامة مع الألعاب الشيء الذي سننتظر تفاصيله على غرار ما كشفت عنه سوني قبل أيام قليلة من الأن في حين أن معسكر مايكروسوفت يخيم عليه الصمت تماما ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent