recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو مباراة في كرة القدم تتوقف بعد هبوط لأحد المشجعين بمظلة على طريقة PUBG !

شاهد بالفيديو مباراة في كرة القدم تتوقف بعد هبوط لأحد المشجعين بمظلة على طريقة PUBG

شاهد بالفيديو مباراة في كرة القدم تتوقف بعد هبوط لأحد المشجعين بمظلة على طريقة PUBG

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في أكثر من مناسبة إلا حوادث مرتبطة بعالم العاب الفيديو و الواقع وهو ما تكرر اليوم أيضا من خلال إحدى المباريات في الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم و التي كانت تجمع بين كل من نادي ساسولو و إنتر ميلان .

حيث و خلال أحداث هذه المباراة كان كل شيئ يسير على ما يرام حتى تم رصد أحد المشجعين للنادي الإيطالي انتر ميلان يحلق من فوق الملعب قبل أن يهبط بنجاح وسط أرضية الملعب من خلال مظلة هواية على نفس أسلوب لعبة PUBG تماما إد من الواضح أن هذا الأخير كان جد متأثر باللعبة من خلال أول التفاصيل القادمة من إيطاليا .


حيث تبين أن المشجع فعلا محب لألعاب الباتل رويال و قد أراد تطبيق ذلك على أرض الواقع و إستغلال هوايته و هي الطيران باستخدام المظلات و لم يجد سوى هذه المناسبة من أجل أن يجلب الإنتباه .

فعلا حادث غريب و يمكنكم أسفل الموضوع أن تشاهدوا بالفيديو لحظة نزوله على أرضية الملعب بشكل مباشر حيث تم توثيق الأمر من خلال فيديو كما نشاهد و أكيد أن تأثير ألعاب الباتل رويال فعلا أصبح واضحاً على عدد من اللاعبين الذين يحاولون تطبيق ذلك في الواقع كما كان الحال من خلال هذا اليوم في إيطاليا ، شاركونا تعليقاتكم أسفل الموضوع و رأيكم حول هذا الحادث الغريب جدا ،، تحياتي.







google-playkhamsatmostaqltradent