recent
أخبار ساخنة

عاجل: تسريب أول صورة حقيقية لشكل جهاز PS5 !

تسريب أول صورة حقيقية لشكل جهاز PS5

تسريب أول صورة حقيقية لشكل جهاز PS5

كنا خلال الأشهر الماضية من بين المنابر الإعلامية السباقة للتطرق إلى شكل جهاز بلايستيشن 5 الذي تم تسريبه حيث تبين بعد ذلك أن الشكل فعلا صحيح و ذلك بالنظر لما تم التصريح به من طرف عدد من المطورين الذين أكدوا أن سوني فعلا تقدم لهم هذه النسخة الخاصة من الجهاز للعمل على الألعاب المقبلة للمنصة من خلال نسخة مخصصة فقط المبرمجين تحت مسمى Devkit .


و هو ما طفى على السطح من جديد هذا اليوم حيث و من خلال تفاصيل عديدة أشرنا إليها خلال هذا الأسبوع يمكن القول أن جهاز بلايستيشن 5 قرر أن يواصل عروضه المتميزة من حيث كمية التفاصيل و المعلومات عنه و هو ما يمكن أن نرصد قبل ساعات من الأن .

حيث و بشكل عاجل شاركنا فريق موقع ZonofTech أول صورة حقيقية لنسخة من جهاز بلايستيشن 5 الموجهة للمطورين حيث يضيف هذا الأخير أنه و من خلال المصدر الذي حصل بواسطته عن الصورة من الممكن أن تكون هذه الأخيرة غير رسمية لكونها قد تكون عبارة عن شكل مصمم من طرف أحد المستخدمين .

لكن إن دققنا في التفاصيل على شكل الجهاز يمكن أن نرصد وجود عبارة مهمة جدا و هي Prototype 1 Not For Sale وهو ما يعني أن هذه النسخة هي الأولى من جهاز بلايستيشن 5 الموجهة للمطورين فقط و ليس لعموم المستخدمين على العالم حيث لن يكون هذا الشكل التجاري للجهاز نذكر دائما ، كما تضيف العبارة على هذا الجهاز لا يمكن بيعه لأي شخص و هو دليل واضح أننا فعلا أمام نسخة جد أولية من جهاز بلايستيشن 5 .

 و قد ننتظر المزيد من الصور في غصون الأيام المقبلة لما لا حيث كان هذا نفس الشيء بالنسبة لجهاز بلايستيشن 4 قبل سنوات حينما تم تسريب الجهاز بنسخة المطورين بمعية يد التحكم Dualshock 4 آنذاك و هو ما يتكرر من جديد و كأن الزمن يعيد نفسه ،، تحياتي.

تسريب أول صورة حقيقية لشكل جهاز PS5


google-playkhamsatmostaqltradent