recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف تاريخ إطلاق جهاز بلايستيشن 5 بشكل محدد..!

مصدر يكشف تاريخ إطلاق جهاز بلايستيشن 5

مصدر يكشف تاريخ إطلاق جهاز بلايستيشن 5

المعلومات لا يمكن أن تتوقف عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل بحكم أنه يسيطر على المشهد في ظل صمت رهيب و غير متوقع من طرف شركة مايكروسوفت بحكم أن المعركة إنطلقت منذ اللحظة حول جهاز سوني المقبل و الشركة الأمريكية لم تتحدث بعد للجمهور من أجل تقديم المزيد المعطيات التقنية بعد معرض E3 2019 .


بعكس سوني التي خرجت في مناسبتين من أجل الإعلان عن تفاصيل الجهاز المقبل و آخرها ما تم قبل أسبوعين تقريبا حينما تم الإعلان عن اسم الجهاز النهائي و ايضا عن معطيات تقنية حول يد التحكم Dualshock 5 وهو ما وصل صداه لعدة منابر إعلامية التي استطاعت أن تجلب المزيد من المعلومات وهو ما نحاول أن نشارككم من حين لآخر .

و آخرها ما تم الكشف عنه قبل ساعات من الآن من جانب فريق موقع TweakTown و الذي يظل من بين المنابر الإعلامية الموثوقة جدا من حيث تسريبات عن العتاد الخاص بالجهاز قبل فترة طويلة من الأن قبل أن تعلن سوني عن ذلك رسميا ، و اليوم قرر هذا الأخير أن يقدم لنا تقرير حصري له .

حيث أفاد أنه وعبر تفاصيل تم رصدها من خلال مصدر خاص لدى شركة سوني فقد تم إعلامه بتاريخ إطلاق جهاز بلايستيشن 5 بالنسبة لمن يرغب بمعرفة موعد الإطلاق حيث و من خلال التفاصيل المتوفرة فقد أكد هذا الأخير أن الجهاز سيتوفر في الأيام الأولى من شهر ديسمبر 2020 حيث يضيف المصدر أن سوني ترغب في توفير الجهاز خلال هذا الموقع من أجل إستغلال مرحلة مواسم الأعياد لدى الأجانب و عروض رأس السنة .

و كذلك عروض تخفيضات Black Friday حيث ترى الشركة بأن الموعد من الممكن أن يكون فرصة لضرب سرب من العصافير بحجر واحدة من حيث أولا جلب مستخدمين جدد و كذلك ضمان مبيعات قياسية للجهاز بحكم أن الإنتاج سيكون بكميات مهمة حيث تشير التوقعات أن إطلاق جهاز مايكروسوفت سيكون قبل هذا التاريخ لرغبة الشركة الأمريكية في اخد السبق الإعلامي و هو ما يجعل سوني مؤخرا نشيطة جدا لكسب عدد كبير من اللاعبين و حجزهم إن صح القول حسب قراءة لعدد من المحللين ، أنتم متابعيتا ما رأيكم في هذا التاريخ و هل ترونه مناسب للجهاز ؟ شاركونا عبر التعليقات ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent