recent
أخبار ساخنة

استوديو Marvel مهتم كثير بجهاز PS5 و يلمح لإعلان غريب..!

استوديو Marvel مهتم كثير بجهاز PS5 و يلمح لإعلان غريب

استوديو Marvel مهتم كثير بجهاز PS5 و يلمح لإعلان غريب

كما نعلم من قبل فاستوديو Marvel تربطه علاقات جد طيبة مع شركة سوني من حيث التعاون بينهما خصوصا من خلال لعبة Spider Man التي توفرت حصريا على جهاز بلايستيشن 4 من أستوديو Insomniac Games قبل أن يصبح هذا الأخير منضوي تحت لواء استوديوهات سوني العالمية و بالتالي المستقبل أمام هذا الأخير من أجل العمل على المزيد من العناوين و المشاريع المهمة و المتميزة .


و هو ما يمكن أن نرصد خلال ما طفى على السطح قبل عدة أيام حيث كانت سوني قد أعلنت قبل أسابيع من الأن عن اسم جهاز بلايستيشن 5 النهائي و كذلك مجموعة من التفاصيل التقنية عن عتاد الجهاز و هو ما استأثر باهتمام عدد من المطورين .

حيث شاركتكم من خلال الموقع بعدة آراء لعدد من المبرمجين الذين عبروا عن إعجابهم بالجهاز و قدراته خصوصا من شاهد الجهاز يعمل أمامه ، و هو ما عاد للواجهة مرة أخرى هذا اليوم من طرف السيد Eric Monacelli الذي يشغل منصب رئيس قسم الإنتاج في فريق Marvel Studios الذي يعمل حاليا على لعبة Marvel Avengers .

و سابقا من خلال إصدار Marvel Spider Man بتعاون مع أستوديو Insomniac Games كذلك حيث أشار في تغريدة على حسابه أنه متحمس كثيرا لجهاز بلايستيشن 5 عبر عبارة عن قصيرة يؤكد فيها أنه عبارة عن المستقبل في تلميح مباشر إلى أن الشراكة بينهم و بين سوني ستكون ممتدة على جهاز بلايستيشن 5 كذلك .

و قد نشاهد المزيد من الألعاب من عالم مارفل حصرية على الجهاز بحكم أن الإشارة عن طريق صورة Imoji كانت واضحة بأنهم يحتفظون بالمزيد و كأن الصورة تتكلم عن نفسها و هو ما يجعلنا نترقب العديد من المعلومات خاصة و أن العلاقة بين الأطراف في أفضل حالة ممكنة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent