recent
أخبار ساخنة

تقييمات المواقع العالمية للعبة FIFA 20 و أرقام جد مشجعة ، لنشاهد..

تقييمات المواقع العالمية للعبة FIFA 20 و أرقام جد مشجعة

تقييمات المواقع العالمية للعبة FIFA 20 و أرقام جد مشجعة

طبعا لعبة FIFA 20 لم تصدر رسميا بعد إلا أنها أصبحت متوفرة في عدد من الدول و المتاجر العالمية وهو ما يمكن أن نرصد من خلال عدة مواقع و أيضا فيديوهات على اليوتيوب و من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حيث تبين أن عدد من المستخدمين حصلوا على اللعبة قبل الجميع علما أن تاريخ إطلاقها النهائي منتظر في 27 سبتمبر الحالي على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و نينتندو سويتش .


إلا أنه و قبل أن تتوفر فقد كانت الفرصة مواتية أمام مجموعة من المواقع العالمية من أجل مشاركتنا مراجعات اللعبة وهو بالفعل ما توفر خلال يوم أمس من طرف عدة منابر حيث تمت مشاركتنا بتقييمات اللعبة و التي في مجملها كانت جيدة من حيث الأرقام .

و ذلك بالنظر لمحتوى هذا الجزء الجديد و الذي فعلا كان واعد جدا من حيث الإضافات و التي تتقدمها طبعا هي عودة كرة القدم في الشوارع على شكل طور خاص Volta Football من خلال اللعبة و هو الذي كان يشمل مطلب أول لعدد كبير من المستخدمين و من دون شك أن الجمهور سيكون سعيد بتواجد هذا الطور .

الذي فعلا تبين أنه جد واعد و من الممكن أن يصبح قاعدة على اللعبة للسنوات المقبلة خصوصا و أن الجزء المقبل من هذه الأخيرة سيكون الأول من نوعه على أجهزة إكسبوكس سكارليت و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

قائمة التقييمات :

- VG247 – 4/5
- IGN – 7.8
- Attack of the Fanboy – 4/5
- Screen Rant – 4/5
- Telegraph – 4/5
- Hobby Consolas – 88/100
- Gameblog– 7

google-playkhamsatmostaqltradent