recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية الجديدة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass ، إليكم من هنا..

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية الجديدة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية الجديدة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass

كما جرت العادة من طرف مايكروسوفت و خلال كل فترة من الشهر تشاركنا هذه الأخيرة حزمة مهمة من التفاصيل والمعطيات عن قائمة الألعاب المجانية الموجهة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass على جهاز إكسبوكس ون و البي سي إلا أنه هذه المرة قامت باستثناء للمشتركين على جهاز البي سي حيث تشمل هذه القائمة الجديدة فقط اللاعبين على جهاز إكسبوكس ون .


و هو ما أشارككم من خلال المعطيات اسفل الموضوع حيث لم يمر سوى بضعة أيام عن توفير حزمة ضخمة من الألعاب التي باتت متاحة الآن بالمجان في مكتبة هذه الخدمة قبل أن تبادر اليوم للإعلان عن حزمة ضخمة من الألعاب الجديدة و التي ستتوفر بعد يوم واحد فقط من طرح هذا الموضوع .

كما يمكن أن تتابعوا معي من خلال التفاصيل أسفل الموضوع من حيث المعطيات فقد تبين أن هذه الأخيرة ستضرب موعد مع اللاعبين و ذلك مع تجميعة مهمة من الألعاب التي ستتوفر من خلال جهاز إكسبوكس ون تتقدمها كل من Jump Force و أيضا Dirt Rally 2.0 .

ناهيك عن مجموعة أخرى من الألعاب التي ستتوفر على التوالي في تاريخ 19 و 26 سبتمبر الحالي على الخدمة و طبعا الجمهور سيكون مستعد لهذه العناوين من أجل الخوض فيها و تجربتها حيث تظل هذه الأخيرة من بين أفضل الخدمات التي توفرت من طرف مايكروسوفت و الأكيد أن الجمهور هو الأخر سعيد بذلك ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

في تاريخ 19 سبتمبر :

- Jump Force
- Bloodstained : Ritual of the Night.

في تاريخ 26 سبتمبر :

- Bad North
- DiRT Rally 2.0
- LEGO Worlds
google-playkhamsatmostaqltradent