recent
أخبار ساخنة

وداعا لنظام الحصريات في لعبة Call of Duty Modern Warfare بعد هذه الخطوة من سوني و Activision !

وداعا لنظام الحصريات في لعبة Call of Duty Modern Warfare

وداعا لنظام الحصريات في لعبة Call of Duty Modern Warfare

يمكن القول أن الجمهور تعود خلال السنوات الماضية مع نظام الحصريات التي تتوفر على سلسلة Call of Duty من خلال أجهزة بلايستيشن 4 و التي من الواضح أنها كانت عبارة عن محط نقاش مطول بين كل من سوني و الطرف الثابت في هذه المعادلة و هو شركة أكتفيجين حيث كانت هذه الأخيرة في الإصدارات الماضية توفر للجمهور تحديدا على جهاز بلايستيشن 4 عدة محتويات حصرية .



و ذلك من خلال الحزمات الإضافية التي تتاح بشكل مسبق على جهاز سوني قبل أن تحط الرحال بعد فترة من الوقت على أجهزة مايكروسوفت و البي سي إلا أن هذه المعادلة ستتغير من خلال جزء Call of Duty Modern Warfare نظرا لرغبة فريق Infinity Ward في التخلي عن نظام المحتويات المدفوعة في اللعبة و طرح نموذج جديد و هو ما تمت إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية .

حيث أكد الفريق أن اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 سيستفيدون من خاصية أخرى وهي إمكانية الوصول المسبق على شكل Day 1 و هي نسبة إلى حصرية لمدة يوم واحد على أن تتوفر المحتويات لباقي الأجهزة دون طرح مزيد من التوضيحات حيث أراد الفريق أن يقدم جميع التحديثات في نفس الوقت على كل الأجهزة و عدم التفرقة بين المستخدمين في هذه الأجهزة .

وهو ما يمكن أن نلاحظ من خلال هذه الخطوة حيث مع الزج بنظام اللعب المشترك بين الأجهزة صار من غير الممكن إعتماد هذا النظام و هو ما حاول تفسيره من خلال عدة نقاط كما يمكن أن نلاحظ أسفل الموضوع حيث كانت الفرصة مواتية من أجل الإطلاع على نظام اللعب المشترك بين الأجهزة كما أكد الفريق المطور مشيرا في نفس الوقت أن نظام المحتويات الحصرية قد تم توديعه في هذا الجزء بصفة شبه نهائية مع التذكير أن إطلاق لعبة Call of Duty Modern Warfare منتظر في تاريخ 25 أكتوبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

تفاصيل نظام اللعب المشترك :

- نظام Cross Play يمكن تفعيله و إلغائه في أي وقت .

- حساب في خدمة Call of Duty أساسي و ضروري من أجل اللعب على الشبكة و أكتفيجين تدعوا الجميع للتسجيل من هنا .

- يمكن استخدام الفأرة و لوحة المفاتيح من خلال نسخة جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون كما يمكن للاعبين على جهاز البي سي إستخدام يد تحكم .

- اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ممن يستخدمون نفس وسيلة التحكم من خلال اللعبة يمكن أن يلعبوا معا على نفس الخوادم كما يمكن أن تلغي هذا النظام من خلال إختيار إعدادات تسمح لك باللعب مع أي مستخدم حتى و إن كان يلعب بنظام تحكم مختلف عنك .

- إضافة الأصدقاء و الدعوات في المجموعات من الممكن القيام بها في أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي معا دون حواجز .

- نظام Cross Play يعمل على جميع أطوار اللعب الجماعي ما عدا المراحل المعتمدة أو البطولات .


google-playkhamsatmostaqltradent