كوجيما يمازح اللاعبين بقوله " لغاية اللحظة لم أفهم لعبة Death Stranding " و يكشف تفاصيل لأول مرة..! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

كوجيما يمازح اللاعبين بقوله " لغاية اللحظة لم أفهم لعبة Death Stranding " و يكشف تفاصيل لأول مرة..!

كوجيما يمازح اللاعبين بقوله " لغاية اللحظة لم أفهم لعبة Death Stranding " و يكشف تفاصيل لأول مرة..!

شارك المقالة

كوجيما يمازح اللاعبين بقوله " لغاية اللحظة لم أفهم لعبة Death Stranding "

كوجيما يمازح اللاعبين بقوله " لغاية اللحظة لم أفهم لعبة Death Stranding "

يواصل المطور الياباني المعروف عالميا هيدو كوجيما الكشف عن المزيد من المعطيات عن لعبته القادمة و التى كانت خلال الأيام الماضية بيت القصيد من خلال حزمة معطيات مثيرة جدا من خلال الموقع أشرت لها كانت البداية من خلال صورة أولى من نوعها للقائمة الرئيسية لهذه الأخيرة و أيضا من خلال معطيات مثيرة عن مستويات الصعوبة للعبة Death Stranding التي أكد أنها ستكون موجهة لجميع المستخدمين ممن يرغبون باستكشاف اللعبة عن طريق مستوى صعوبة سهل جدا .

ناهيك عن المعطيات المهمة التي قدمت اليوم عن حضور اللعبة عبر معرض طوكيو للألعاب قبل أن تتوصل قبل لحظات بالمزيد من التفاصيل والمعطيات المهمة عن اللعبة من طرف كوجيما و الذي من خلال مقابلة على موقع Financial Time فقد كشف عن بعض من التفاصيل و المعطيات الرهيبة على اللعبة و محتواها .

حيث لم يتطرق للكثير من المعلومات عن عالم اللعبة حيث حاول في هذه المقابلة أن يتحدث فقط على السنوات التي قضى في عالم الألعاب و كيف ولج هذا الميدان بعدما كان يرغب في دخول عالم السينما لكن قبل ذلك فقد تطرق للعبة Death Stranding مشيرا على سبيل الدعابة أن هذه اللعبة لغاية اللحظة لم يفهمها بنفسه .

حيث أكد أنه يحاول من خلالها أن يصنع شيء مختلف سواء من حيث العالم وطريقة اللعب بالإضافة إلى النوع بصفة عام و الذي أكد أنه جديد كليا عن المستخدمين ممن سيخوض فيها مشيرا في نفس الوقت أن هذه مخاطرة كبيرة منه و أيضا لعلاقته مع سوني لكن في نفس الوقت يعتبر هذه الخطوة مهمة من أجل مستقبله في صناعة الألعاب حيث يرغب بترك بصمة كبيرة في عالم صناعة الألعاب .

و هو ما يتطلب بعض التضحيات على حد قوله و هو ما يزيد الشكوك مرة أخرى من خلال اللعبة و جمهورها المتحمس لها بشكل كبير حيث أن هذه التصريحات قادمة من طرف مبتكرها شخصيا ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *