recent
أخبار ساخنة

المحتويات الإضافية للعبة Batman Arkham Knight أصبحت متوفرة أيضا بالمجان ، سارع للحصول عليها..

المحتويات الإضافية للعبة Batman Arkham Knight أصبحت متوفرة أيضا بالمجان

المحتويات الإضافية للعبة Batman Arkham Knight أصبحت متوفرة أيضا بالمجان

كما سبق وأن أشرت في موضوع على الموقع قبل أيام من الأن حيث تم الإعلان عن توفير تجميعة من الألعاب على جهاز البي سي من خلال متجر Epic Games Store و الذي أصبح يتيح الآن ستة ألعاب دفعة واحدة من خلال المتجر بالمجان و هنا الحديث عن كل من حزمة Batman Arkham Collection و أيضا Lego Batman Trilogy .


إلا أنه و من خلال التفاصيل التي تم رصدها من طرف الجمهور من خلال المنتديات فقد تم رصد أن لعبة Batman Arkham Knight لا توفر جميع المحتويات من خلال هذه النسخة حيث تتوفر فقط اللعبة الأساسية في حين أن باقي المحتويات الإضافية و التوسعات التي توفرت من قبل لم تكن متاحة للتحميل بالمجان وهو ما يمكن للجميع الإستفادة منه الآن كما أشرت من خلال عنوان الموضوع .

فلعبة Batman Arkham Knight تتيح لنا الآن و قبل ساعات قليلة فقط الحصول على جميع المحتويات المنضوية تحت لواء حزمة السيزون باس بشكل مجاني عن طريق اللعبة من خلال متجرها إذ يكفي فقط الولوج إلى اللعبة عن طريق متجرها و من تم الاطلاع على قائمة المحتويات حيث ستجد أن جميع المحتويات متوفرة بالمجان .

و دون أي مقابل مادي ما يجعلها فعلا من بين العروض المتميزة جدا من طرف متجر Epic Games Store الذي استمع للجمهور بعد المطالب الكبيرة خلال هذه الأيام مع التذكير أن العرض متواصل إلى غاية تاريخ 26 سبتمبر الحالي و يتيح ستة ألعاب كاملة من عالم سلسلة باتمان ،، تحياتي.

تحميل التجميعة بالمجان

google-playkhamsatmostaqltradent