recent
أخبار ساخنة

روكستار تؤكد قدوم لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز PC بصفة رسمية بعد هذه الخطوة المفاجئة..

روكستار تؤكد قدوم لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز PC

روكستار تؤكد قدوم لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز PC

سبق لنا من خلال الموقع أن أشرنا في أكثر من مناسبة إلى أن استوديوهات روكستار لا يمكن أن تفوت الفرصة مع مجتمع جهاز البي سي مثل السابق و أن لا تطرح لعبة Red Dead Redemption 2 على الجهاز و هو بالفعل ما تأكد من خلال عدة خرجات إعلامية سابقة و أيضا من خلال معطيات طفت على السطح في الأيام الماضية .


إلا أنه ومن خلال الأسابيع القليلة الماضية فقد تم رصد وجود تحركات في دهاليز الشركة من حيث العناوين التي يتم تسجيلها عن طريق منظمة التقييم العمري للألعاب في أستراليا حيث تم رصد أن هذه الأخيرة تسجل فيها عنوان Bonaire إلا أنها رفضته قبل أن يتم تسجيله مرة أخرى و هذه المرة من خلال ربطه مع سلسلة Red Dead Redemption و أيضا تم رفضه إلا أن الخطوة المهمة و التى أفاضت الكأس إن صح القول هي تلك التي توفرت هذا اليوم من طرف الشركة .

حيث تم الكشف عن وثيقة خاصة بلعبة Red Dead Redemption 2 من داخل منظمة التقييم العمري للألعاب و التي تبين أنها موجهة لجهاز البي سي بعد إنتظار طويل إن صح القول إلا أن هذه الخطوة ليست الأولى من نوعها لكن بالطبع أنها تظل من بين الأمور التي تؤكد أن استوديوهات روكستار تاخد الأمور على محمل من الجد و فعلا مسألة وقت و نحصل على اللعبة في جهاز البي سي .

حيث و بالرجوع للتفاصيل التي تم تقديمها على هذه الوثيقة أو الملف إن صح التعبير فقد تم تسجيل اللعبة في تاريخ 20 أغسطس الماضي وهو تحديدا نفس تاريخ تسجيل عنوان Bonaire الغريب حينها فالا ماذا تخطط روكستار يا ترى ؟ طبعاً نترقب كل المعطيات في هذا الصدد لكن الخطوة المهمة لهذا اليوم بمثابة تأكيد رسمي من استوديوهات روكستار على أساس أن لعبة Red Dead Redemption 2 قادمة لا محالة على جهاز البي سي و إمكانية إطلاقها قريبا تظل مسألة وقت ليس إلا ،، تحياتي.

روكستار تؤكد قدوم لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز PC


google-playkhamsatmostaqltradent