جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PS5Saints RowXbox Scarlett

تأكيد رسميا العمل على جزء جديد من سلسلة Saints Row وهذه أول التفاصيل..!

تأكيد رسميا العمل على جزء جديد من سلسلة Saints Row وهذه أول التفاصيل..!

تأكيد رسميا العمل على جزء جديد من سلسلة Saints Row وهذه أول التفاصيل

سبق لنا من خلال الموقع أن أشرنا في أكثر من خرجة إعلامية أن سلسلة Saints Row من الممكن أن تعود من جديد للواجهة وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف أستوديو التطوير في أكثر من مرة حيث عبر هذا الأخير عن رغبته بالعودة للعمل عليها و هو ما تم رصده قبل عدة أشهر من الآن .


حيث كانت هناك تلميحات قوية من طرف الفريق تشير إلى أنه انطلق في العمل عليها أو أنه بصدد التجهيز لتلميح من الممكن أن يعلن في صدده على جزء جديد و هو ما عاد للواجهة من جديد هذا اليوم حيث ومن خلال التفاصيل الرسمية التى تم الكشف عنها من طرف شركة THQ Nordic قبل ساعات من الأن .

فقد تم التأكيد بصفة رسمية قبل ساعات من الأن أن سلسلة Saints Row ستعود من جديد خلال الفترة المقبلة دون تحديد موعد أو مكان الإعلان عن هذه الأخيرة لكن الشيء المؤكد من طرف شركة THQ Nordic أن هذه الأخيرة بصدد العمل على جزء جديد من السلسلة برفقة فريق Volition .

و الذي كان قد جس نبض الجمهور قبل سنوات من الآن عن طريق نسخة عبارة عن ريماستر Saints Row IV والتي كانت فرصة لا يمكن أن تعوض من طرف الفريق المطور من أجل الإطلاع على رغبة الجمهور حول هذه السلسلة والأسلوب الذي من الممكن أن تعتمد عليه هذه الأخيرة لما لا .

و هو ما تم اليوم التأكيد عليه من خلال شركة THQ Nordic التي أكدت بصفة رسمية أن السلسلة ستعود من جديد عبر إصدار موجه خصيصا لأجهزة الجيل الحالي و القادم بنسبة كبيرة حيث قد يكون من بين عناوين إطلاق الأجهزة القادمة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت و طبعا تفاصيل أكثر يمكن أن نترقبها خلال الفترة المقبلة ، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *