لعبة Dead Island 2 تواصل المعاناة و تغير من جديد الفريق المطور ، هل هي نهاية اللعبة ؟ - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Dead Island 2 تواصل المعاناة و تغير من جديد الفريق المطور ، هل هي نهاية اللعبة ؟

لعبة Dead Island 2 تواصل المعاناة و تغير من جديد الفريق المطور ، هل هي نهاية اللعبة ؟

شارك المقالة

لعبة Dead Island 2 تواصل المعاناة و تغير من جديد الفريق المطور ، هل هي نهاية اللعبة ؟

لعبة Dead Island 2 تواصل المعاناة و تغير من جديد الفريق المطور ، هل هي نهاية اللعبة

يمكن القول أن أكثر الألعاب التي كانت منتظرة من طرف الجمهور خلال السنوات الماضية وهنا الحديث عن لعبة Dead Island 2 التي تم الكشف عنها قبل عدة أعوام من الآن وتحديدا خلال معرض E3 2014 و التي تم تقديمها على أساس أنها جزء جديد من السلسلة من تطوير أستوديو Yager Development و نشر لشركة THQ Nordic .


التي من الواضح أنها لم تتعامل بشكل جيد معها حيث عانت كثيرا هذه الأخيرة في السنوات الماضية بحكم أنها غيرت استوديو التطوير في أكثر من مناسبة وكانت البداية في عام 2015 عندما تم سحب اللعبة من أستوديو Yager قبل أن يتم تمريرها لفريق Sumo Digital في مارس من عام 2016 و منذ تلك الفترة و نحن نعلم أن هذا الفريق يعمل على اللعبة لغاية هذا اليوم .

حيث ومن خلال التقرير المالي للشركة و الذي كان جد مليئ بالتفاصيل عن عدد من الألعاب فقد كانت الفرصة من أجل تقديم تفاصيل أكثر عن اللعبة لكن للاسف ليس موعد إطلاقها وإنما خبر نزل كالصاعقة على عدد من المستخدمين ممن كانوا متحمسين لكي تتوفر اللعبة خلال نهاية هذا العام .

حيث أقرت الشركة بأن اللعبة قد تم تغير أستوديو التطوير الذي يعمل عليها و ذلك لكي تمرر إلى فريق Dambuster Studios و الذي قدم لنا قبل سنوات من الأن لعبة Homefront The Revolution والتي كان مستواها جد متواضع و هو ما يرسل إشارات قوية بأن لعبة Dead Island 2 من الممكن أن يكون هذا مصيرها .

و التي عانت الأمرين من خلال العمل عليها و اعتقد أن النهاية ستكون في يد أستوديو Dambuster Studios سواء بإطلاق اللعبة أو إلغاء هذه الأخيرة ، للتذكير فإصدار لعبة Dead Island 2 منتظر في تاريخ غير محدد على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *