لعبة GRID تعود من جديد عبر عرض بالفيديو لأسلوب اللعب و تحدد موعدا مع اللاعبين.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة GRID تعود من جديد عبر عرض بالفيديو لأسلوب اللعب و تحدد موعدا مع اللاعبين..

لعبة GRID تعود من جديد عبر عرض بالفيديو لأسلوب اللعب و تحدد موعدا مع اللاعبين..

شارك المقالة

لعبة GRID تعود من جديد عبر عرض بالفيديو لأسلوب اللعب و تحدد موعدا مع اللاعبين..

لعبة GRID تعود من جديد عبر عرض بالفيديو لأسلوب اللعب و تحدد موعدا مع اللاعبين

أكيد طبعا إن تحدثنا عن الألعاب كانت تقدم أسلوب خاص بها من حيث العاب سباقات السيارات من دون شك أن الحديث يجرنا مباشرة إلى لعبة GRID من تطوير أستوديو Codemasters حيث و من خلال المعطيات التي توفرت قبل فقد كان قد تبين أن هذا الجزء سيكون عبارة إعادة تطوير للسلسلة بالكامل وهو ما يطلق عليه تحت إسم الريبوت .


حيث قرر الفريق أن يأخذ هذا التحدي الجديد على محمل من الجد و يقر العمل على اللعبة من خلال أسلوب مختلف و متطور من أجل أن تواكب هذه الأخيرة التطور الحاصل في هذا النوع من الألعاب وهو ما يمكن أن نرصد من خلال جل الفيديوهات التى تم الكشف عنها اللعبة .

حيث دائما نلمس ذلك الجانب المتميز من السلسلة و في نفس الوقت التطور الذي استفادة منه هذه الأخيرة و طبعاً بما أنها لم تصدر بعد دائما ما تظل أمامها الفرصة من أجل الكشف عن المزيد من المعطيات والتفاصيل المهمة .

وهو ما عاد للواجهة خلال هذا اليوم حيث و من خلال معطيات جديدة تم الكشف عنها من طرف الفريق الناشر Deep Silver فقد تم تقديم فيديو جديد للعبة GRID بمناسبة معرض Gamescom 2019 المقبل وهو ما أترك لكم فرصة اكتشافه أسفل الموضوع مع التذكير أن اللعبة ستتواجد في المعرض من أجل تقديم المزيد من التفاصيل الجديدة و نذكر بأن تاريخ إطلاقها محدد دائما في 11 أكتوبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *