recent
أخبار ساخنة

عالم سلسلة Borderlands يحط الرحال على لعبة Fortnite في التحديث الجديد ، إليكم التفاصيل من هنا..

عالم سلسلة Borderlands يحط الرحال على لعبة Fortnite في التحديث الجديد

عالم سلسلة Borderlands يحط الرحال على لعبة Fortnite في التحديث الجديد

كما تعودنا من خلال المرحلة السابقة حيث كانت الفرصة أمام الجمهور من أجل الحصول على عدد من المبادرات من خلال لعبة Fortnite و التي من خلالها سلاسل معروفة حطت الرحال مثل Avengers و كذلك Stranger Things تم أيضا John Wick فقد أتى الدور الآن على لعبة Fortnite من أجل أن تحصل هي الأخرى على محتوى آخر مقتبس من أحد الألعاب المعروفة والمتميزة إن صح القول و هنا الحديث عن سلسلة Borderlands .


حيث و مع الولوج الرسمي لتحديث رقم 10.20 على اللعبة فقد تم الكشف اليوم عن حزمة مهمة من التفاصيل عن هذا الأخير و محتواه المثير للاهتمام حيث سيكون لنا موعد من خلاله مع حضور لعالم سلسلة Borderlands بواسطة ثغرة في عالم الخريطة طور الباتل رويال حيث يمكنك الأن ان تسافر الى كوكب Pandora .

حيث تدور أحداث السلسلة و ذلك من أجل الإستفادة من حدث " الدمار الشامل " كما أطلق عليه من طرف الفريق المطور إد سيكون الموعد مع حزمة من التحديات و كذلك مكافأة للحصول عليها ناهيك عن حزمة من المحتويات التي تتوفر من خلال المتجر بمناسبة توفر عالم سلسلة Borderlands داخل اللعبة كما هو موضح من خلال التفاصيل أسفل الموضوع .

دون أن نمر و لا نتحدث عن واحدة من بين الإضافات المهمة خلال هذا التحديث الجديد و هي الكرة المعدنية التي تتيح للمستخدمين الأن أن يظهروا درع افتراضي على نفس منوال ما يتوفر من خلال لعبة Apex Legends وطبعا التفاصيل لا تنتهي إلى هذا الحد .

حيث و عند القاء نظرة عن تفاصيل التحديث من هنا في الموقع الرسمي يمكن أن نشاهد تواجد عدة تفاصيل مهمة مثل تحسينات إضافية على الروبوت BRUTE و الذي يظهر الأن الشخص الذي يمتلكه لأول مرة في الخريطة و المزيد من التحسينات في الموعد كما أكد الفريق المطور في شخص أستوديو Epic Games و التي بممن الإطلاع عليها من هنا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent