recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن محتوى إضافي جديد داخل لعبة Fortnite مقتبس من الفرقة الموسيقية Major Lazer !

الإعلان عن محتوى إضافي جديد داخل لعبة Fortnite مقتبس من الفرقة الموسيقية Major Lazer !

الإعلان عن محتوى إضافي جديد داخل لعبة Fortnite مقتبس من الفرقة الموسيقية Major Lazer

كما جرت العادة من خلال لعبة Fortnite لنا دوما فرصة من خلال هذه الأخيرة مع حزمة مهمة من المحتويات التي تتوفر فيها بتعاون أو بشراكة مع عدد من المشاهير ومن بين التعاقدات السابقة كان هناك تعاون شهير بين كل من اللعبة و أيضا المغني الشهير Marshmello حيث توفر على شكل سكين أو ملابس خاصة من خلال متجر اللعبة على جميع الأجهزة .


كما توفر أيضا من خلال حفل خاص داخل اللعبة و هو ما تحاول أن تعمل عليه شركة Epic Games في الفترة المقبلة حيث و من خلال تفاصيل طفت على السطح خلال هذا اليوم من طرف الشركة فقد أكدت هذه الأخيرة أن اللعبة ستستفيد خلال هذا اليوم بالتحديد من حزمة جديدة عبارة عن ملابس و سكين خاص لأحد أفراد الفرقة الموسيقية Major Lazer .

و هو المغني Ape Drums بالتحديد حيث تحتوي هذه الفرقة ضمن أعضائها على كل من Diplo و أيضا Walshy Fire لكن الفريق المطور لم يرغب بالاعتماد على الفرقة بالكامل و اختار فقط الشكل الكرتوني للمغني Drums و الذي سيتوفر رفقة رقصة جديدة ناهيك عن المزيد من التفاصيل الأخرى .

التي أكدت الشركة أن الجمهور سيكتشفها خلال هذا اليوم عند توفر هذا المحتوى الإضافي الجديد و طبعا سيكون على المستخدمين دفع المزيد من المبالغ المالية من خلال شراء عملة V-Bucks للحصول على هذا الأخير كما أشرت على متجر لعبة Fortnite في جميع الأجهزة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent