recent
أخبار ساخنة

لعبة Blair Witch تحصل على عرض بالفيديو ونظرة عن أسلوب اللعب بحضور عنصر الرعب بقوة !

لعبة Blair Witch تحصل على عرض بالفيديو ونظرة عن أسلوب اللعب بحضور عنصر الرعب بقوة !

لعبة Blair Witch تحصل على عرض بالفيديو ونظرة عن أسلوب اللعب بحضور عنصر الرعب بقوة

كما كان متوقع فقد حصلت لعبة Blair Witch من خلال معرض جيمز كوم الذي يدور حاليا في ألمانيا وتحديدا في مدينة كولن الألمانية من حزمة مهمة للتفاصيل و المعلومات المهمة جداً و ذلك من خلال حدث خاص كان تحت لواء موقع IGN و أيضا عدد من المطورين حيث و بتعاون مع هذا الموقع العالمي كان الجمهور على موعد مع حزمة مهمة من التفاصيل من خلال إستعراض بالفيديو جد مطول لطريقة اللعب .


حيث و من خلال هذا الأخير ناخد نظرة عن أول الدقائق داخل اللعبة حيث نتقمص دور شخصية Ellis و هو عبارة عن محقق سابق في الشرطة حيث سيكون برفقة كلبه Bullet و الذي يمكن مداعبته أيضا بالمناسبة حيث يلتحق بهذه المنطقة و ذلك من أجل التحقيق في اختفاء طفل صغير في ظروف غامضة .

لتنطلق الرحلة التي ستكون مليئة بالأحداث القوية من خلال غابة هناك إشاعات من الساكنة المجاورة تتحدث على أساس أنها ملعونة و مسكونة من طرف إحدى الساحرات و هو ما يعد فعلا بمغامرة حامية الوطيس بالنسبة لمحبي ألعاب الرعب خصوصا و أن الفريق المطور ليس سوى أستوديو Bloober Team .

و الذي قدم لنا من قبل لعبة Layers of Fear في جزئها الأول و الثاني ، للتذكير فإصدار لعبة Blair Witch لا يفصلنا عنه سوى أيام قليلة فقط حيث من الأن حيث سيتوفر في تاريخ 30 أغسطس الحالي على جهاز البي سي و إكسبوكس ون ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent