recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن ثاني المقاطع الموسيقية من داخل لعبة Cyberpunk 2077 ، إليكم من هنا..

الكشف رسميا عن ثاني المقاطع الموسيقية من داخل لعبة Cyberpunk 2077 ، إليكم من هنا..

الكشف رسميا عن ثاني المقاطع الموسيقية من داخل لعبة Cyberpunk 2077

كما تعودنا على لعبة Cyberpunk 2077 في الفترة الماضية فالمعلومات عنها جد وفيرة من حيث المحتوى و أيضا من حيث المعطيات التي تتوفر من طرف الفريق المطور و هو ما عاد للواجهة خلال هذا اليوم على خلفية كمية التفاصيل التي تم تقديمها من طرف الفريق المطور .


حينما أعلن هذا الأخير أن اللعبة ستكون متواجدة من خلال حدث معرض طوكيو للألعاب TGS 2019 و ذلك من أجل الكشف عن المزيد من التفاصيل الجديدة و المعطيات المهمة عن محتواها و هو ما سيكون فعلا فرصة من أجل لما لا أن نحصل على المزيد من الحقائق حول هذه الأخيرة و في هذا السياق فقد تم قبل لحظات الكشف عن ثاني مقطع موسيقي من داخل اللعبة .

و الذي يكون من أداء فرقة Samurai داخل اللعبة غير أنه في الواقع من أداء المجموعة الموسيقية السويدية Refused و التي تكلفت بالعمل على هذه المعزوفات الحصرية الخاصة و التى طي على نفس منوال ألعاب استوديوهات روكستار ستتضمن مقاطع موسيقية حصرية لها .

و هو ما يوضح لنا حجم الإستثمار الكبير الذي يتم من طرف أستوديو CD Projekt على هذه اللعبة و من دون شك أن تفاصيل أكثر من المنتظر أن نحصل عليها خلال الأيام القليلة المقبلة و من أبرزها الإستعراض المطول لأسلوب اللعب و الذي حدد موعد إطلاقه كما سبق وأن أكدت من خلال تقرير مفصل من هنا على موقعنا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent