recent
أخبار ساخنة

بالصور يبدوا أن العمل انطلق على جزء جديد من سلسلة Crash Bandicoot ، لنشاهد من هنا..

بالصور يبدوا أن العمل انطلق على جزء جديد من سلسلة Crash Bandicoot ، لنشاهد من هنا..

بالصور يبدوا أن العمل انطلق على جزء جديد من سلسلة Crash Bandicoot

أكيد أن الجيل الذهبي عاصر عدد من الألعاب سابقا و تحديدا في السنوات الماضية حيث تعلق عدد من المستخدمين القدماء بشخصيات عديدة من بينها نجد أيضا شخصية كراش و التي فعلا كانت لها مكانة خاصة لدى الجمهور دون حد سواء حيث كانت في كل فرصة تكون هناك مطالبات من أجل إعادة هذه السلسلة من جديد عبر عدة إصدارات متنوعة .


و هو بالفعل ما تم قبل سنتين من الأن من خلال تجميعة Crash Bandicoot N Sane Trilogy تضمنت ثلاثية كراش الأصلية على جهاز بلايستيشن الكلاسيكي من خلال أجهزة الجيل الحالي وقبل أشهر من الأن عادت هذه الأخيرة أيضا في إصدار Crash Team Racing Nitro-Fueled والذي فعلا وفى بوعوده من حيث المحتوى و كذلك القيمة العامة و الجودة التي توفر بها .

الشيء الذي جعل عدد من المستخدمين يترقبون المزيد من العناوين خاصة و أن شركة أكتفيجين أكدت أن المستخدمين يجب أن يتوقعوا المزيد من الإصدارات في السنوات المقبلة وهو ما تأكد خلال هذا اليوم من خلال تغريدة بالفيديو لاستوديو Toy for Bob و الذي نشر فيديو كان يظهر فيه بعض من أعماله الفنية على الجدران .

قبل أن يرصد اللاعبين وجود عدة شخصيات معروفة من عالم سلسلة Crash Bandicoot لكن بأشكال محسنة وهو ما يعزز فكرة أن نحصل على جزء جديد من سلسلة Crash أو ربما إصدار آخر من لعبة Crash Team Racing فكل شيء وارد لا محالة خصوصا و أن النجاح التجاري للسلسلة أثبت فعاليته من دون شك ، ما رأيكم أنتم متابعينا هل تؤيدون فكرة الحصول على جزء جديد من السلسلة قريبا ؟ ،، تحياتي..

google-playkhamsatmostaqltradent