recent
أخبار ساخنة

بعد الطلبات من الجمهور استوديو CD Projekt سيقدم ميزة رهيبة من خلال لعبة Cyberpunk 2077!

بعد الطلبات من الجمهور استوديو CD Projekt سيقدم ميزة رهيبة من خلال لعبة Cyberpunk 2077!

بعد الطلبات من الجمهور استوديو CD Projekt سيقدم ميزة رهيبة من خلال لعبة Cyberpunk 2077

سبق لنا من خلال الأيام الماضية أن تطرقنا لكمية مهمة من التفاصيل و المعطيات التي تم نشرها حول لعبة Cyberpunk 2077 انطلاقاً من حزمة صور تم تقديمها من طرف الفريق المطور إنطلاق من إستعراض صورة الدراجة النارية للبطل V .


و مرورا أيضا بعدة تفاصيل عن أحد الشخصيات الغريبة من خلال اللعبة كما أشرت قبل أيام من هنا لكن خلال الأسابيع الماضية كنت قد تطرقت بشكل مسبق لعدد من التفاصيل الأولية عن طور الهاردكور و الذي فعلا سيكون مختلف من خلال اللعبة .

كما أشار الفريق المطور من خلال كلامه في نفس السياق فقد كان هناك حديث في الفترة الماضية من طرف الجمهور عن خاصية تشكل أحد المطالب المهمة بالنسبة للجمهور ككل و هي بالأساس توفر نمط New Game Plus من خلال اللعبة على نفس منوال ما كان قد توفر في لعبة The Witcher 3 التي كانت من بين الألعاب الأولى من نوعها التي تعتمد هذا الطور قبل سنوات من الأن .

و قرر الفريق أن يقدم بعض التوضيحات حول الأمر من خلال أحدث عدد لمجلة PSX Extreme البولندية حيث و من خلال هذه الأخيرة فقد أكد أنه بالفعل استمع لآراء الجمهور و حاليا يتم العمل على طور خاص من أجل توفير نمط New Game Plus وهو ما سيتوفر بنسبة كبيرة ما بعد إطلاق اللعبة على شكل محتوى إضافي .

و كما أشرت فهذا الأمر غير مؤكد بعد و من الممكن أن يفاجئ الجمهور و يوفر الطور مع إطلاق اللعبة و هو ما سنتابع تفاصيله في الأيام القليلة المقبلة مع التذكير أن اللعبة ما يزال أمامها وقت طويل بحكم أنها منتظرة في تاريخ 16 أبريل المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent