recent
أخبار ساخنة

شاهد 18 دقيقة من داخل لعبة Marvel Avengers بأعلى جودة ممكنة ، إليكم من هنا..

شاهد 18 دقيقة من داخل لعبة Marvel Avengers بأعلى جودة ممكنة ، إليكم من هنا..

شاهد 18 دقيقة من داخل لعبة Marvel Avengers بأعلى جودة ممكنة

سبق و أن أكدنا من خلال عدة مواضيع سابقة على الموقع أن لعبة Marvel Avengers ستكون متواجدة من خلال معرض الألعاب جيمز كوم وذلك من أجل أن تقدم المزيد من التفاصيل والمعطيات الجديدة الجمهور المتحمس لهذه اللعبة و التي تم تقديمها لأول مرة من خلال معرض E3 الماضي غير أننا لم نتحصل على إستعراض لطريقة اللعب .


و هو ما تم تسريبه قبل فترة من الآن خلال فعاليات حدث معرض كوميك كون سان دييغو لكن اليوم و من خلال معرض Gamescom 2019 و خلال افتتاح الحدث هذا الصباح فقد تم إستعراض بالفيديو عرض لطريقة اللعب من داخل هذه الأخيرة حيث تصل مدته لما يناهز 18 دقيقة كاملة وهو ما يمكن أن نشاهد من خلال الإستعراض المطول أسفل الموضوع .

حيث نشاهد كل من الابطال الخارقين و هم Captain America , Iron Man , Hulk , Black Widow تم Thor حيث يواجهون العدو Taskmaster و أسطول من المحاربين الموالين له و قد أكد الفريق المطور أن هذه المرحلة هي من أول المراحل داخل اللعبة حيث تتوفر على أساس أنها عبارة عن مرحلة تعليمية لطريقة التحكم بالشخصيات بحكم أنك ستمر بينهم جميعا كما يمكن أن نشاهد عن طريق الفيديو الجديد الذي توفر للعبة .

و طبعا تفاصيل أكثر من الوارد أن نحصل عليها خلال أيام المعرض و نذكر أن تاريخ إطلاق اللعبة منتظر دائما في موعد 15 مايو المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ناهيك عن خدمة جوجل Stadia ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent