recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن Watch Dogs Legion بالصور من طرف يوبيسوفت و هذا موعد تقديمها للاعبين..

الإعلان رسميا عن Watch Dogs Legion بالصور من طرف يوبيسوفت و هذا موعد تقديمها للاعبين..

الإعلان رسميا عن Watch Dogs Legion بالصور من طرف يوبيسوفت و هذا موعد تقديمها للاعبين

كنت قد أشرت قبل ساعات طويلة من اليوم أن تسريبات مهمة طفت على السطح بخصوص لعبة Watch Dogs Legion لكن قبل لحظات من الأن و قبل كتابة هذه الأسطر ببضع دقائق فقط خرجت لنا شركة يوبيسوفت من خلال إعلان فعلا أربك حساباتنا و يؤكد أن فعلا التسربات التي طفت مؤخرا فعلا من مصادر موثوقة .


و لم تكن فقط كلام في الهواء حيث و من خلال إعلان رسمي عن طريق حساب سلسلة Watch Dogs في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكدت الشركة أن الجزء القادم لن يكون مرقم و بالتالي سيكون لنا موعد مع جزء فرعي من هذه السلسلة هو الأول من نوعه .

كما كان الحال في السابق مع سلسلة Assassin's Creed عندما تم كسر القاعدة من خلال جزء Assassin's Creed Brotherhood وعدم تسميته Assassin's Creed 3 حيث قررت الشركة أن تعيد الكرة مجددا من خلال لعبة Watch Dogs التي قررت أن تختار لها عنوان Legion كما جاء من التفاصيل التي نشرت من خلال موضوع على الموقع .

و في صلة أخرى بالموضوع قدمت لنا الشركة أول صورة من اللعبة و التي توضح بالملموس فعلا أننا على موعد مع مشروع فعلا سيكون متميز و كما جاء من خلال التسريبات السابقة سيدور في مدينة لندن البريطانية حيث ضربت لنا موعد يوبيسوفت من خلال البث المباشر لمؤتمرها الصحفي خلال معرض E3 2019 المقبل و الذي سيدور في تاريخ 10 يونيو الحالي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent