recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Jumanji The Video Game بنظام اللعب التعاوني و تفاصيل مهمة من هنا..

الإعلان رسميا عن لعبة Jumanji The Video Game بنظام اللعب التعاوني و تفاصيل مهمة من هنا..

الإعلان رسميا عن لعبة Jumanji The Video Game بنظام اللعب التعاوني و تفاصيل مهمة من هنا

كان خلال يوم أمس لنا موعد مع حزمة مهمة من الإعلانات البارزة والتي من ضمنها كما سبق لي و أن أشرت له من خلال الموقع عن طريق مجموعة من المقالات و التفاصيل التي وردت من خلال مجموعة من المصادر الموثوقة و من بين المعلومات المهمة و التي لم نستطع تغطيتها .


من دون شك من هو الإعلان عن مشروع جديد مقتبس من سلسلة أفلام Jumanji و التي قدمت لنا أعمال متميزة من خلال عالم الفن السابع و قررت خلال هذا العام أن تخطوا إلى عالم ألعاب الفيديو من خلال مشروع هو الأول من نوعه من تطوير أستوديو Outright Games و ايضا نشر لشركة Bandai Namco العملاقة .

حيث و من خلال المعطيات المقدمة من خلال هذا الإعلان من طرف شركة Bandai Namco فقد أكدت أن اللعبة ستركز على تجربة تعاونية من خلال طور لعب جماعي حيث يمكن تقمص دور الشخصيات الأربعة التي كانت متواجدة في الفيلم الأخير الذي توفر على شكل ريبوت كامل للسلسلة .

و هو ما جعل الفريق المطور يعتمد عليه من خلال هذا المشروع حيث سيكون بمقدور اللاعبين اكتشاف نفس عالم الفيلم و أيضا مواجهة الغاز و مراحل معقدة بالإضافة للأعداء و مخاطر عديدة يضيف الفريق المطور من خلال نفس التقرير الذي توصلنا بنسخة منه ، طبعا المشروع يمكن أن نشاهد العرض الرسمي للكشف عنه و نشير إن الإطلاق النهائي منتظر في تاريخ 15 نوفمبر من هذا العام على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent