recent
أخبار ساخنة

مقارنة بالفيديو للعبة Mortal Kombat 11 على جميع النسخ و اختلافات مهمة جدا..

مقارنة بالفيديو للعبة Mortal Kombat 11 على جميع النسخ و اختلافات مهمة جدا..

مقارنة بالفيديو للعبة Mortal Kombat 11 على جميع النسخ و اختلافات مهمة جدا

كما كان منتظر مع إطلاق لعبة Mortal Kombat 11 فقد استغل فريق Digital Foundry الفرصة من أجل الكشف عن عرض جديد بالفيديو و الذي كان مناسبة جد متميزة من أجل الإطلاع على مقارنة لرسومات اللعبة على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم نينتندو سويتش بالإضافة للأجهزة المحسنة بلايستيشن 4 برو و إكسبوكس ون اكس .


حيث ومن خلال هذا الاستعراض من طرف فريق Digital Foundry يمكن أن نشاهد بأن افضل نسخة تظل لجهاز إكسبوكس ون اكس بحكم أنها توفر لنا من خلال المشاهد السينمائية لقطات بدقة عرض لغاية 4K في حين من خلال أطوار اللعب تتأرجح بين دقة عرض 1080p و أيضا 2880 * 1620 .

في حين على جهاز بلايستيشن 4 برو كانت هذه الأخيرة محدودة من خلال المشاهد السينمائية في حدود دقة عرض 1080p و خلال أطوار اللعب تتراوح بين كل من دقة 1440p و أيضا 2240 * 1260 ، غير بعيد عن هذه الأجهزة و بالنسبة لجهاز إكسبوكس ون العادي فقد كانن المشاهد السينمائية في حدود دقة عرض 1080p مثلها مثل على جهاز بلايستيشن 4 العادي .

لكن الاختلاف كان من حيث طريقة اللعب حيث تنخفض الدقة على جهاز إكسبوكس ون لغاية 900p في حين على جهاز بلايستيشن 4 تظل ثابتة في 1080p و عن جهاز نينتندو سويتش فقد كانت اللعبة على الجهاز جد ممتازة على مستوى الدقة حيث تظل ثابتة في دقة عرض 720p من خلال الوضع على التلفزيون في حين من خلال الوضع المحمول تنخفض هذه الأخيرة لغاية 854 * 480 أو 682 * 384 .

لكن هذا لا يمنع من كون جل التفاصيل و المؤثرات البصرية تظل حاضرة في هذا الإصدار بالرغم من محدودية الجهاز التقنية إلا أنه يستفيد من كل طاقة الجهاز ، على المستوى التقني جميع النسخ تعمل من خلال معدل إطارات محدود في 60 أثناء القتال و 30 في اللقطات السينمائية ما عدا نسخة جهاز نينتندو سويتش التي تنخفض لحدود 45 إطار في الثانية أثناء الوضع المحمول ،، تحياتي.

الفيديو الخاص بالمقارنة :


google-playkhamsatmostaqltradent