مفاجأة رهيبة قادمة قريبا لجميع اللاعبين داخل Spider Man، هذه أول التفاصيل ..

مفاجأة رهيبة قادمة قريبا لجميع اللاعبين داخل Spider Man، هذه أول التفاصيل ..

مفاجأة رهيبة قادمة قريبا لجميع اللاعبين داخل Spider Man، هذه أول التفاصيل

إدا كانت لعبة Spider Man قد إنتهت جميع المحتويات الإضافية الخاصة بها من حيث البرنامج الذي تم الكشف عنه من قبل من طرف أستوديو Insomniac Games حيث وضع مخطط بثلاثة محتويات إضافية ستتوفر بعد الإطلاق و هو ما تم السير عليه من خلال الأشهر الماضية .

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو بعد كل هذا النجاح الذي تحقق اللعبة و إقترابها من حاجز 10 مليون نسخة مباعة هل من الممكن أن نرى تغييرات في خطط القادمة و لما لا أن تكون هناك بوادر محتوى إضافي جديد قد يتوفر لهذه الأخيرة خلال الفترة المقبلة ؟

كل شيء وارد و دليل جديد يوضح ذلك هذا اليوم حيث و من خلال حدث Fantastic Four Week تم الكشف عن تفاصيل مفاجأة رهيبة قادمة للاعبين داخل عنوان Spider Man حيث و عبر تغريدة من طرف الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الخاص بألعاب Marvel تم الكشف عن وجود إعلان مفاجئ جدا سيتوفر في القريب العاجل من طرف أستوديو Insomniac Games تجاه جمهور لعبة Spider Man.

ماذا تتوقعون متابعينا ؟ هل الأمر له علاقة بالمحتويات الإضافية ؟ أم أنه سيكون عبارة عن ميزة جديدة تتوفر من خلال هذا الجزء مثل لباس ؟ كلها طبعا مجرد توقعات و الإعلان النهائي سيتوفر في القريب العاجل بلا شك من طرف فريق Insomniac Games مطور لعبة Spider Man الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "مفاجأة رهيبة قادمة قريبا لجميع اللاعبين داخل Spider Man، هذه أول التفاصيل .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات