recent
أخبار ساخنة

الكشف عن تفاصيل تحديث محتوى شهر يناير المجاني للعبة Assassin's Creed Odyssey

الكشف عن تفاصيل تحديث محتوى شهر يناير المجاني للعبة Assassin's Creed Odyssey

الكشف عن تفاصيل تحديث محتوى شهر يناير المجاني للعبة Assassin's Creed Odyssey

عادت هذا اليوم شركة يوبيسوفت من جديد للواجهة و ذلك على خلفية كمية المعلومات التي توفرت من طرف هذه الأخيرة عن المحتويات المجانية المنتظرة خلال شهر يناير الحالي للعبة Assassin's Creed Odyssey حيث و كما سبق و أن وعدت هذه الأخيرة الجمهور في العام الماضي أنها ستواصل مع المشروع من خلال عدة محتويات مجانية من حين لآخر .

و اليوم نلقي نظرة عن البعض منها حيث و من خلال فيديو جديد تم بثه يوم أمس تمت اماطة اللثام عن أول المحتويات التي سيكون للمستخدمين موعد معها و تتقدمها مهمة جديدة من أجل اكتشاف أسرار اليونان القديمة حيث ستتوفر بشكل مجاني لكافة اللاعبين دون أن نمر و لا نتحدث عن وجود مخلوق جديد سيتوفر داخل عالم اللعبة .

كما سيكون بمقدور الجميع الأن فتح البطلة آية من جزء Assassin's Creed Origins حيث يمكن تنصيبها في دور القائد داخل سفينة Adrestia .

طبعا هذه المحتويات المجانية التي ستتوفر لكل المستخدمين لكن ماذا عن ما هو مدفوع ؟ طبعا لن نمر دون أن نطلعكم على ما سيتوفر للمستخدمين من خلال الإضافات المنضوية تحت لواء حزمة السيزون باس بحكم أن الموعد سيتجدد مع الحلقة الثانية من المحتوى الإضافي Legacy of The First Blade .

و الذي سيتوفر لكل مالكي حزمة السيزون باس أو مالكي النسخة الذهبية من اللعبة على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

و أسفل الموضوع أترك لكم فرصة الإطلاع بشكل متقدم عن كافة المعلومات المتعلقة بهذه المحتويات كما جاء من خلال العرض بالفيديو الذي نشر من طرف يوبيسوفت ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent