recent
أخبار ساخنة

الكشف عن متطلبات تشغيل لعبة Resident Evil 2 وهذا حجم ملف التحميل ..

الكشف عن متطلبات تشغيل لعبة Resident Evil 2 وهذا حجم ملف التحميل ..

الكشف عن متطلبات تشغيل لعبة Resident Evil 2 وهذا حجم ملف التحميل

نواصل رصد المزيد من المعلومات و التفاصيل عن مشروع لعبة Resident Evil 2 التي تسجل حضور بارز خلال الفترة الماضية سواء من ناحية المعلومات التي تتوفر من طرف أستوديو التطوير أو من خلال كمية التفاصيل التي تطرح من طرف بعض المنابر الإعلامية .

هذه الأخيرة كنت قد قدمت لكم بخصوصها تقرير شامل يضم أهم المعلومات عن هذا الإصدار من هنا و بوم أمس كانت لنا فرصة الإطلاع على أول تفاصيل نسخة الديمو القادم للعبة على جميع الأجهزة لكن قبل ذلك دعونا نلقي نظرة عن المستجدات الجديدة التي تم توفيرها من طرف أستوديو كابكوم .

حيث ومن خلال معلومات جديدة تم تقديمها من طرف هذا الأخير فقد أعلن عن تفاصيل متطلبات التشغيل النهائية للعبة Resident Evil 2 على جهاز البي سي حيث و من خلال نظرة عن هذه المواصفات يمكن أن نتأكد بأن هذا المشروع لن يتطلب عتاد تقني رهيب جدا و يمكن لكل مالكي أجهزة البي سي من الفئة المتوسطة أن تشتغل معهم اللعبة من خلال إعدادات جيدة إلى حد ما .

كما تظل فرصة مواتية من طرف الفريق المطور من أجل الإعلان عن حجم ملف التحميل لهذه الأخيرة و الذي يتبين أنه لن بتعدي حاجز 26 جيجابايت من خلال نسخة جهاز البي سي و نفس الشيء سينطبق مما لا شك فيه على نسخة جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون مع التذكير أن تاريخ إصدار اللعبة منتظر في يوم 25 من شهر يناير الحالي ،، تحياتي.

المتطلبات الأدنى :

- OS: Windows 7, 8.1, 10 64 bit
- Processor: Intel Core i5-4460 or AMD FX-6300
- RAM: 8 GB
- Graphics Card: NVIDIA GeForce GTX 760 or AMD Radeon R7 260x with 2GB VRAM
- Disk space: 26 GB of available space

المتطلبات الموصى بها :

OS: Windows 7, 8.1, 10 64 bit
- Processor: Intel Core i7-3770 or AMD FX-9590
- RAM: 8 GB
- Graphics Card: NVIDIA GeForce GTX 1060 or AMD Radeon RX 480 with 3GB of VRAM
- Disk space: 26 GB of available space

google-playkhamsatmostaqltradent