recent
أخبار ساخنة

بعد إنتظار طويل أخيرا الكشف عن تاريخ إصدار الحلقة الثالثة للعبة The Walking Dead The Final Season

بعد إنتظار طويل أخيرا الكشف عن تاريخ إصدار الحلقة الثالثة للعبة The Walking Dead: The Final Season

بعد إنتظار طويل أخيرا الكشف عن تاريخ إصدار الحلقة الثالثة للعبة The Walking Dead The Final Season

يمكن القول أن الجمهور من محبي سلسلة The Walking Dead عاش في الأشهر الماضية على وضع جد صعب خصوصا بعدما اغلق أستوديو Telltale Games أبوابه بعد أزمة مالية عصفت به و بجميع المشاريع التي كان بصدد العمل عليها .

حيث تخلى على كافة الموظفين الذين كانوا يشكلون العماد الذي يقف عليه الفريق و بالتالي لم يعمل هناك أي تكملة محتملة للحلقات المتبقية للعبة The Walking Dead: The Final Season و التي بعد عدة محاولات من طرف الفريق فقد إستطاع أن يوكل مهمة العمل عليها لفريق Skybound Games والذي كان من عبارة عن أستوديو مستقل .

لكنه لا يضم في صفوفه اي مطورين و بعد عدة أسابيع جلب هذا الأخير عدد من عاملين السابقين على لعبة The Walking Dead: The Final Season بهدف استئناف العمل على هذه الأخيرة و هو ما أفضى بالنهاية لعودة اللعبة من بعيد إن صح القول .

حيث كانت قد حذفت من متاجر الألعاب الرقمية و هنا الحديث عن أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي من خلال متجر Steam و نينتندو سويتش، هذه الأخيرة وفي أول عودة لها بشكل رسمي فقد علمنا من خلال بث مباشر ضمن حدث KindaFunny Games Showcase أن الحلقة الثالثة قد باتت شبه جاهزة لكي تصدر في وقت جد مبكر من العام المقبل .

حيث تقرر أن تصدر هذه الحلقة الجديدة في تاريخ 15 يناير المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و نينتندو سويتش تحت عنوان Broken Toys و هو ما أترك لكم فرصة الإطلاع عليه من خلال العرض بالفيديو أسفل الموضوع ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent