recent
أخبار ساخنة

بالفيديو الدخول للميكسيك في لعبة Red Dead Redemption 2 لأول مرة ، شاهد الطريقة من هنا ..


تحذير : هناك حرق لمحتوى القصة

أكيد أنه و من خلال عدة تقارير عبر الموقع كنت قد كشفت عنها منذ فترة أكدت حينها أن خريطة المكسيك فعلا موجودة بالكامل في لعبة Red Dead Redemption 2 وهو ما يمكن أن نرصد عبر القوائم الرئيسية للعبة .

و اليوم نكتشف طريقة الولوج إليها طبعا عبر خطأ برمجيات في اللعبة حيث يمكن كما نشاهد بالفيديو المرور للميكسيك عبر ثغرة في منطقة من الخريطة حيث سنكتشف من خلال الفيديو أيضا أن الخريطة موجودة بالكامل كما أن عدة مباني متواجدة بداخلها لكنها ليست مكتملة التصميم حيث تعتبر فقط مخلفات بسيطة من المطورين لجعل الطابع الجمالي للعبة حاضر .

من خلال الفيديو نكتشف كذلك أن فريق روكستار حافظ على كل المعالم الأساسية للخريطة الأصلية و كما سبق و أن أشرت فقد تعتبر أرضية من أجل الحصول لما لا على محتوى إضافي .

قد يكشف لنا أحداث مستقبلية في اللعبة و تحديدا حول شخصية خافيير إسكولا و مصيره من خلال أحداث لا نعلمها بعد ، عبر الفيديو يمكن أيضا المرور لخريطة أخرى من داخل اللعبة و هي الخاصة بجزيرة" غوارما " التابعة لدولة كوبا حيث نكتشفها من خلال الفيديو أسفل مع التذكير بأن هناك حرق لأحداث اللعبة عبر الفيديو و قد حذرت من ذلك عبر الملاحظة في البداية ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent