فريق CD Projekt يؤكد أن المهمات الجانبية داخل لعبة Cyberpunk 2077 ستكون متصلة بأحداث القصة بهذا الشكل ..


نواصل مع أخبار و المستجدات المتعلقة بلعبة Cyberpunk 2077 حيث و بعدما كشف موقع مجلة EDGE عن حزمة تفاصيل من خلال أحدث عدد له و الذي تطرق فيه بأن عالم لعبة Cyberpunk 2077 سيكون على اللاعب من خلاله أن يحاول أن ينقذ شخصيته قبل التفكير في عالم اللعبة و محاولة إنقاذه .

لكن اليوم نكتشف المزيد من المعلومات عن هذه الأخيرة و التي قدمت من طرف السيد Miles Tost و الذي يشغل منصب مصمم داخل هذه الأخيرة حيث و عبر مقابلة مع فريق موقع Gamingbolt فقد أكد أن المهمات الجانبية في عالم لعبة Cyberpunk 2077 و مثل ما تم إعتماد ذلك خلال أحداث جزء The Witcher 3 ستكون لها صلة مرتبطة بالقصة .

حيث أن بعض الأحداث من خلال المهمات الجانبية سيكون لها دور فعال في القصة الأساسية كون عدة شخصيات ستظهر خلال القصة و سيتذكر هؤلاء مرورك عليهم من خلال مهمات ستتوفر على شكل محتوى جانبي .

يمكن أن الصورة باتت واضحة لنا من حيث المحتوى الذي ستقدم لعبة Cyberpunk 2077 و التي ستواصل على نفس النهج الذي يتبع فريق CD Projekt و هو العمق من حيث الأحداث الشيء الذي نتطلع لإكتشافه بشكل أوسع خلال القادم من التفاصيل المتعلقة بلعبة Cyberpunk 2077 .

للتذكير فإصدار لعبة Cyberpunk 2077 منتظر لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي دون موعد محدد للإصدار ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "فريق CD Projekt يؤكد أن المهمات الجانبية داخل لعبة Cyberpunk 2077 ستكون متصلة بأحداث القصة بهذا الشكل .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات