ما سر غضب الجمهور بعد الإعلان عن لعبة Diablo Immortal للهواتف الذكية ؟ إليكم التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

ما سر غضب الجمهور بعد الإعلان عن لعبة Diablo Immortal للهواتف الذكية ؟ إليكم التفاصيل ..

ما سر غضب الجمهور بعد الإعلان عن لعبة Diablo Immortal للهواتف الذكية ؟ إليكم التفاصيل ..

شارك المقالة

يمكن القول أن الأمور كانت جد هادئة داخل فريق Blizzard و الذي منذ سنوات وهو يعمل من أجل طرح ألعاب من سلاسل عريقة لديه خلال كل مرحلة بالرغم من التأخير الكبير الذي يطال العابه لكنه دوما ما كان و لا يزال يطرح الجديد .

غير أنه هذه المرة لم يتوفق في الكشف عن مشروع لعبة Diablo Immortal القادمة للهواتف الذكية في شخص نظام iOS تم Android، الفريق لمح منذ فترة أنه يجهز عدة إعلانات من خلال حدث BlizzCon .

و الذي كانت هناك آمال كبيرة عليه من طرف الجمهور للكشف عن مشروع لعبة Diablo 4 و التي بخلاف التوقعات أصبحت عبارة عن لعبة موجهة للهواتف الذكية و تحمل عنوان Diablo Immortal .

الشيء الذي جعل الجمهور يتفاعل بشكل سلبي مع هذا الأمر و يعبر عن غضبه من خلال ضغط زر عدم الإعجاب على مستوى عرض الكشف الرسمي لهذه الأخيرة على خدمة اليوتوب حيث تحدث عن هذا الأمر السيد Dan Elggren و كذلك Allen Adham من أستوديو Blizzard لفريق موقع GameSpot و ذلك من خلال الرد على هذا المشكل الذي حدث .

مشيرا في نفس الوقت أن المشروع الذي يعمل عليه الفريق الصيني NetEase فعلا يظل جد واعد و أن التغيير لا بد منه حيث يرغب الفريق في التوجه لسوق الهواتف الذكية و طرح عدة ألعاب من سلاسل رئيسية عليه و مشروع عبارة عن بداية فقط لماهو قادم في المستقبل .

المتحدث ذاته من فريق Blizzard يضيف أن الفترة ما بين جزء Diablo II : Lord of Destruction تم Diablo 3 و كذلك تظل في حدود العشرين عام و كان من اللازم عليهم أن يقدموا محتوى يروي أحداث من هذه الفترة و جزء Diablo Immortal ماهو إلا فرصة لطرح هذا الأمر و رغم الإنتقادات الموجهة من طرف الجمهور .

أكد المتحدثين باسم فريق Blizzard أنه العديد من اللاعبين لم تكن لهم فرصة تجربة الديمو و بالتالي لا يعرفون ما تقدم هذه الأخيرة و التجربة التي تتيح بعكس من جرب الديمو حيث أعجب الجميع بهذا الأخير على حد قوله .

طبعا القصة لن تنتهي هنا و الأيام المقبلة من شأنها أن تكشف الكثير من الأسرار خصوصا و أن فريق Blizzard أصبح حاليا يحذف أزرار عدم الإعجاب على العرض المعني بالأمر كما أنه يحذف التعليقات التي تنتقد اللعبة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *