إشاعة : تسريب تفاصيل تؤكد أن العرض الرسمي للعبة Diablo 4 تم الكشف عليه .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إشاعة : تسريب تفاصيل تؤكد أن العرض الرسمي للعبة Diablo 4 تم الكشف عليه ..

إشاعة : تسريب تفاصيل تؤكد أن العرض الرسمي للعبة Diablo 4 تم الكشف عليه ..

شارك المقالة

من دون شك أن الحديث عن الإشاعات و التسريبات يظل مرتبط كثيرا بفريق موقع Kotaku الذي كان ولا يزال مصدر مهم لعدة تسريبات و معلومات تظل بالعادة حصرية من هذا المنبر .

غير أنه اليوم نكتشف تفاصيل جد مثيرة للغاية حيث تقدم من طرف الصحفي Jason Schreier الذي يظل من دون شك واحد من أهم الشخصيات المتواجدة في هذا الموقع و الذي أفاد من خلال تقرير خاص عبر الموقع أنه يملك معلومات جد سرية تؤكد له أن العرض الرسمي للعبة Diablo 4 تم من خلال حدث الذي دار نهاية عطلة الأسبوع .

السيد Jason Schreier يضيف أن العرض تم من خلال نسخة جد أولية بحكم أن اللعبة تظل قيد التطوير حاليا لمدة أربعة سنوات مشيرا في نفس الوقت أن الحدث كان خاص جدا و لم يكن متاح للجميع .

من جهة أخرى أفاد فريق التطوير أنه و خلال إجتماع مع كل الصحفيين ممن حضروا للحدث أن المؤتمر لم يعرف أي إعلانات أو كشف سري خارج نطاق ما تم الإعلان عنه من قبل .

حيث يؤكدون مجددا أن أي مشروع داخل استوديوهات بليزارد لا يكشف عليه إلا بعدما يصبح جاهزا كما يضيف الفريق أنه و خلال أيام الحدث لم تلغى أي إعلانات مبرمجة و بالتالي فعلا يمكن أن نكون متأكدين بأن عنوان Diablo 4 لم يكن متاح للكشف خلال الحدث .

و حتى إن قدم من طرف الفريق فقد كان ذلك خلف الكواليس التي ربما كانت خلالها تجربة من بعض الحاضرين فرصة الإطلاع على ما جرى فيها و من هنا قد تكون ظهرت المعلومات التي يشارك معنا الصحفي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *