شاهد المقارنة بين لعبة Red Dead Redemption و الجزء الثاني ، تطور رهيب في الرسومات لكن .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شاهد المقارنة بين لعبة Red Dead Redemption و الجزء الثاني ، تطور رهيب في الرسومات لكن ..

شاهد المقارنة بين لعبة Red Dead Redemption و الجزء الثاني ، تطور رهيب في الرسومات لكن ..

شارك المقالة

يمكن القول أن العديد من المستخدمين حاليا قد أنهوا المغامرة من خلال قصة لعبة Red Dead Redemption 2 أو بلغوا مراحل متقدمة من هذه المغامرة ما يمكن أن يجعلهم يفتحوا خريطة الجزء الأول و التي من دون شك تحمل للعديد من المتتبعين ذكريات رائعة خصوصا من صال وجال في الجزء السابق عبر طور القصة و طور اللعب عبر الشبكة .

لكونها تظل من بين الحبكات القصصية المتميزة جدا و لا تقل شأن عن قصة الجزء الثاني التي كشفت لنا أسرار و تفاصيل مهمة جعلت من الأحداث في الإصدار الأول تعرف وجودها أصلا .

اليوم من خلال مقارنة بالفيديو تقدم من طرف فريق DigitalFoundry التقني نكتشف وإياكم نظرة عن عالم خريطة ولاية " نيو أوستن " التي كانت مسرح لأحداث الجزء الأول و التي يقربنا منها فريق DigitalFoundry من خلال مقارنة تقنية محضة .

حيث نكتشف أوجه الإختلاف بينها و بين الخريطة الأصلية في الجزء الثاني حيث كما نعلم الحقبة الزمنية الجزء الثاني تدور في سنة 1899 في حين أن الجزء الأول كانت الأحداث في المستقبل و تحديدا خلال عام 1911 .

ما يجعل أستوديوهات روكستار في وضع جد معقد من أجل طرح تلك القفزة التقنية مع مراعاة الفترة الزمنية حيث تدور في الماضي وليس المستقبل الذي طرح في الإصدار الأول .

من خلال الفيديو نكتشف أكثر إلى أي مدى نجحت روكستار في طرح ذلك التوجه و من دون شك لنا نظرة جد شاملة عن ذلك من خلال الإستعراض أسفل الموضوع ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *