recent
أخبار ساخنة

تسريب أول صورة من داخل طور الاونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 و تفاصيل مثيرة جدا ..


بعد النجاح الذي حققته لعبة Red Dead Redemption 2 من خلال المستوى التجاري و كذلك عدد النسخ المباعة التي يتوقع أن تكون حاليا قد فاقت حاجز العشرين مليون نسخة فمن دون شك أن عدد مهم من المستخدمين يضعون حاليا نصب أعينهم طور اللعب الجماعي و الذي سيحمل إسم Red Dead Online .

حيث و بعد عدة خرجات إعلامية من طرف فريق التطوير روكستار لم نحصل بعد على المعلومات المتعلقة بهذا الطور ما عدا وصف الطور و الذي تم التأكيد أنه سيحافظ على الأسلوب الكلاسيكي الذي تم العمل عليه من خلال الجزء السابق .

و في هذا الصدد نحصل اليوم على أول التسريبات التي تمت من خلال ملفات للعبة على جهاز بلايستيشن 4 حيث و عبر النسخ المهكرة من جهاز بلايستيشن 4 تم الولوج لعدد من ملفات لعبة Red Dead Redemption 2 و كسر الحماية الخاصة بها رغم ذلك .

حيث إستطاع هؤلاء من رصد عدة ملفات تتعلق بطور اللعب الجماعي داخل لعبة Red Dead Redemption 2 و هو الذي سحمل عنوان Red Dead Online حيث و عبر الموضوع المقدم من طرف فريق موقع RockstarIntel .


فقد تم الكشف عن أول صورة من الطور حيث ستكون شخصيتك مقبوض عليها و الهدف سيكون هو الفرار من العربة و من تم ستحصل على أول تروفي أو إنجاز داخل الطور حيث يتركز حول فرارك من العربة الخاصة بالشرطة و التي ستشكل بداياتك من خلال عالم Red Dead Online .

فكرة تبدو ممكنة جدا من طرف روكستار التي دائما ما تبدع في هكذا خطوات و الأكيد أن الطور سنحصل على تفاصيله بشكل رسمي في وقت محدد من هذا الشهر و نترقب كل الخطوات المقبلة من طرف استوديوهات روكستار التي لن تتأخر كثيرا مما لا شك فيه ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent